تفسير حلم رؤية ركوب العربة في المنام



قال المفسرون في خير حلم رؤية ركوب العربة في المنام

رؤية ركوب العربة او السيارة في الحلم تشير الى تغير الاحوال والانتقال من حال الى حال آخر ، ومن مكان الى مكان آخر ، ومن راى في الحلم انه يركب عربة او سيارة فسيبقى في حالة مؤقته لا تطول في حياته ، او سيشير ذلك الى نجاته من موقف صعب او مصيبة في حياته ، وقد يتبنى او يولد له ولد ، او سيكسب الكثير في حياته .

Cart-horse عربة

وقد يشير ركوب العربة او السيارة في الحلم الى الزواج وانشاء اسرة ، او قد يشير الى قضاء الحاجات ، والى البركة في الرزق ، والى تيسير الامور ، او الى تخطي الاخطار الخارجية ، والى الراحة ، وقد يشير ركوب العربة او السيارة في الحلم الى اللقاءات والاجتماعات بين الناس .





ومن رأى نفسه يركب عربة او سيارة مع قوم لا يعرفهم في الحلم فسيجتمع بهؤلاء القوم للمصالح المشتركة وللاعمال ، ومن ركب عربة وسارت به في اتجاه محدد فهذا يعني طريق سيره في الدنيا ، ومن رأى في الحلم انه قد اشترى سيارة وفرح بها فسوف يأتيه الرزق الكثير ، او سيصله خبر سعيد جدا .

وقالوا في شر حلم رؤيا ركوب العربة في المنام

من ركب عربة او سيارة في الحلم وتعرض لحادث في تلك العربة فهو ضرر وفأل غير جيد ، ومن ركب العربة او السيارة في المنام فسوف يمرض ، او سوف يناله خسارة في العمل ، ومن رأى في الحلم انه يسقط من عربة او سيارة فسيأتيه اخبار سيئة ، ومن تعطلت عربته او سيارته في الحلم فسوف يصيبه الهم والغم .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية ركوب السيارة السوداء في المنام أو الحلم

تفسير رؤية ركوب السيارة السوداء في المنام أو الحلم

حادث سيارة في المنام

تفسير حلم رؤية حادث سيارة والنجاة منه او الموت في المنام