تفسير حلم رؤية كشف شعر المرأة أمام غريب أو الرجال في المنام

يعتبر شعر المرأة من الزينة التي أعطاها الله للنساء وبذلك يكون شعر المرأة من العورات، ويجب على المرأة عدم كشف شعرها امام الأشخاص الغير مُحلين لها كالرجل الغريب، وإنما أٌحِلَ لها كشف شعرها امام الأب والزوج والأخ.

تفسير حلم رؤية كشف شعر المرأة أمام غريب أو الرجال في المنام

رؤية المرأة تكشف عن شعرها في المنام رؤية لا تحمد ولها دلالات تختلف حسب الرؤية وحسب الرجل في المنام هل رجل هو رجل غريب أو رجل أُحِل كشف الشعر أمامه.

ما ذُكر في خير كشف المرأة لشعرها في المنام أما الرجل الغريب

رؤية الشعر في المنام لها العديد من الدلالات التي تختلف حسب الشعر وحسب تفاصيل الرؤية فربما يدل الشعر على التسيلم بالدين الالتزام جميع أحكام الدين، وربما يدل الشعر على حياة الرائي وعمره ومراحل حياته، وكذلك يدلل على الأفكار وما يددور في خاطر الإنسان، وقد يدل الشعر على الرزع والحصاد.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

كذلك ربما يدل كشف الشعر على الزواج والارتباط مع شريك الحياة للفتاة العازبة لأنه أٌحل للمرأة كشف شعرها أمام زوجها.

فإن رأت المرأة أنها تكشف عنها شعرها أمام الآخرين ولم يصاحب كشف شعرها اي خجل أو خوف فدلالته على كشف حقيقة صادقة أو كشف أمر ينشرح له الصدر بين الناس.

ما ذُكر في شر كشف المرأة لشعرها في المنام أمام الرجل الغريب

من رأت في المنام أن شعرها قد انكشف أمام مجموعة من الأشخاص الغرباء فدلالته على غياب زوجها وتركها لها وإن لم تقم بستر شعرها وتغطيته بالحجاب أو ما يقومفي مقامه دلّ هذا على فراق زوجها لها او وفاته او زواجه من غيرها.

أما إذا كانت الرائية امرأة حامل ورأت أن شعرها منكشف أمام رجل غريب دلّ ذلك على المرض والهم الذي ستلاقيه وربما دل على تعسر في الولادة اما إذا كان شعر المرأة الحامل كثيفاً وزاد عدد الأشخاص الذين يشاهدونه فإن ذلك يدلل على وفاة المولود.

أما إن رأت الفتاة العازبة ان شعرها مكشوف بين الناس وأمام رجل غريب فدلالتها على الفضيحة التي تقع بها الفتاة في أمرٍ صعب لم تقدر الفتاة على سترته وتخبئته عن أعين الناس وبانكشاف الشعر سيعرف الناس ما كان مخبئاً وإذا كان شعر المرأة كثيفا وطويلاً دل على زيادة عدد الأشخاص الذين سيعرفون بفضيحتها وإذا كان طويلاً كانت الفضية لأمرٍ طويل.

أما إذا الرجل في منامه ان شعره طويل ورآه مغطى ويستره وفجأة كُشف شعر الرجل في المنام أمام أشخاص غرباء دلّ ذلك على فضحية الرجل بأمور يسترها عن الناس، إما إذا رأى الرجل أنه يكشف خصلة أو شيئاً قليلاً من شعره في مؤخرة الرأس دلّ ذلك على الهرم والتعب الجسدي الذي سيلاقيه الرائي. أما إن كشف الرجل عن شعره في يمين الرأس دلّ ذلك على الضرر الذي سيقع في أهل الرائي وربما مصيبة تصيب أهل بيته خصوصاً في النساء، أما إن كشف خصلة من شعره في يسار الرأس دلّ على متاعب الرجل في اهله وأقاربه.

اما من رأت في المنام أن شخصاً غريباً يقوم بكشف شعرها أمام الناس او يقوم رجل غريب بنزع الحجاب عنها فهذا دليل على المكائد التي تدبر لصاحبة الرؤيا . والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم خلع الحجاب

تفسير حلم خلع الحجاب وكشف الشعر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البنت او المرأة الجميلة في المنام

تفسير حلم رؤية البنت او المرأة الجميلة في المنام