كيف اتخلص من صبغة الشعر الحمراء وازالتها

أحيانا يريد البعض صيغ شعره لتغيير الشكل ولكن قد يفاجئ بعد الصبغ أن اللون لا يليق به ولا يعلم كيف يتخلص منه واليوم نأخذ مثال على واحدة من الصبغات وهي صبغة الشعر الحمراء ونذكر لكم كيفية التخلص منها وإن شاء الله على الأقل واحدة من تلك الطرق ستفيدكم وتخلصكم من الصبغة وتعيد لكم لون شعركم الطبيعي.

ترطيب شعر وعلاج جفاف الشعر

  1. الخل: إن الخل حامضي بطبعه ويساعد على إزالة الصيغة وخاصة تلك التي تحتاج إلى وسط قاعدي لتثبيتها وبذلك يمكنكم غسل شعركم باستخدام الخل المخفف بالماء ومن ثم وبعد أن تتأكدوا أنه لم يعد هناك أي لون ينزل من الشعر أن تغسلوا شعركم بالماء والشامبو.
  2. الليمون: يساعد عصير الليمون بسبب كونه حامضي مثل الخل على إزالة الصبغة الحمراء وإعادة لون الشعر الطبيعي كما كان ويمكن استخدامه بنفس خطوات استخدام الخل على الشعر وعادة ما يتم إزالة كل الصبغة خلال 3 إلى 4 مرات من تكرار تلك العملية.
  3. بيكربونات الصودا: إن خلط بيكربونات الصودا مع الشامبو المزيل للقشرة يقوم بإزالة صبغة الشعر الحمراء بشكل فعال فقط أغسلي شعرك جيدا بذلك المزيج ومن ثم اشطفيه وكرري المسألة يوميا أو مرتين يوميا إلى حين إزالة الصبغة.
  4. فيتامين C: ويمكن الحصول عليه على شكل أقراص يتم طحنها ووضعها في الشامبو ودعك الشعر بها وتركها على الشعر ما يقارب الساعة قبل غسل الشعر جيدا بالماء.
  5. مزيل لون الشعر color reduced وتتواجد بالأسواق العديد من أنواع مزيلات لون الشعر المختلفة أختر نوع معروف وبعد ذلك يجب عليكم إتباع التعليمات الموجودة على المنتج بالضبط حتى يتم إزالة الصبغة الحمراء عن الشعر بشكل سليم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

الواقع أنه تتواجد طرق أخرى لإزالة اللون الأحمر من الشعر مثل المبيضات، وصبغ الشعر بلون آخر فوق الصبغة الحمراء وغيرها من الطرق الأخرى المتعددة، ولكن الطرق الخمس التي ذكرتها بالأعلى تعد أفضل الطرق وأكثرها أمانا وأقلها إضرار بالشعر عند إزالة الصبغة، ويمكنكم كذلك الاستعانة بمختصين بصبغات الشعر ليقدموا لكم  المساعدة بخصوص المنتجات المختلفة التي تساعد على إزالة الصبغة الحمراء من الشعر حيث تتواجد العديد من المنتجات المختلفة بعضها جيد والبعض الآخر يضر كثيرا بالشعر مع إزالة الصبغة ويجهده.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

فوائد وأضرار إزالة الشعر بملقط الشعر

فوائد وأضرار إزالة الشعر بملقط الشعر أو بالملقط ومخاطره

ترطيب شعر وعلاج جفاف الشعر

كيفية ترطيب شعر وعلاج جفاف الشعر