ما هو علاج الريكي وكيف يمكن استخدام الطاقة للعلاج

بدأت علوم الطاقة والروحانيات والابعاد ما وراء الطبيعة بالانتشار حديثا في مجتمعاتنا وهي علوم تجذب الكثير من الناس ومحبي هذه العلوم  ومنها الريكي او العلاج بالطاقة الحيوية. وهي تقنية مبدأها الاساسي تفريغ طاقة المريض السلبية واعادة شحنها بالطاقة الايجابية التي يملكها المعالج. تعتمد هذه التقنيات بالدرجة الاولى على الذبذبات التي يصدرها جسم الانسان وتسبب في ظهور حقل مغناطيسي حول الجسم تعرف بالهالة. وتدل الهالة على حالة الانسان النفسية والصحية وهي تتعرض للتغير. وقد تم تشخيص الوان الهالة وربطها بالحالة التي يعيشها الانسان. لا يمكن رؤية هذه الهالة بالعين المجردة الا انها تحتاج الى تدريب وصبر ومستوى وعي وروحانية عالي نسبيا. جميع الاطفال يملكون القدرة على رؤية الهالة لكنهم يفقدون هذه القدرة مع الزمن. تقوم تقنية علاج الريكي بفهم المعالج للحالة او المرض الذي يعيشه الانسان ويستخدم المعالج كفيه لازالة الطاقة السلبية واعادة شحن الجسم بالطاقة الايجابية. يمكن للمعالج ان يستخدم الكريستال او الاحجار الكريمة لمساعدته في نقل الطاقة. دخلت التجارة على هذا المجال وكثر فيه الدجالون والكذابون الذين يستغلون حالة الناس النفسية باقناعهم بما يفعلون.

Riki ريكي

سوف نتعرف في هذا المقال على  ما هو علاج الريكي وكيف يمكن استخدام الطاقة للعلاج.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ما هو علاج الريكي

الريكي هو علاج بالطاقة الحيوية تتم من خلال طريقتين :

  1. الطريقة الاولى هي اعطاء المريض بعض التدريبات والممارسات التي يطبقها في حياته كي يتجنب الطاقة السلبية.
  2. الطريقة الثانية تعتمد على تدخل المعالج بنفسه لسحب هذه الطاقة السلبية واعادة شحن جسم الانسان المريض بالطاقة الايجابية.
  3. تختفي معظم حالات الاكتئاب وتقلب المزاج والامراض النفسية لانها بالاساس عبارة عن شحنات من الطاقة السلبية التي تستوطن في الجسد ويشعر بها الانسان بلاوعيه.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

Adrenaline الأدرينالين

ما هو هرمون الخوف الادرينالين ؟ وكيف يمكن علاج زيادة افرازه

القلق النفسي تعريفه واعراضه

طرق علاج الصحة النفسية وكيفية التعامل مع المريض النفسي