تفسير حلم رؤية فستان احمر أو لبسه للبنت أو المتزوجة والحامل في المنام

الفستان من الملابس النسائية والذي يتم خياطته من جزئين الجزء العلوي يطلق عليه الرداء والجزء السفلي يسمى بالإذار ويتم حياكة الفساتين في المناسبات بمواصفات وألوان مختلفة وخاصة بذوق كل امرأة.

تفسير حلم رؤية فستان احمر أو لبسه للبنت أو المتزوجة والحامل في المنام

رؤية الفستان الأحمر له دلالات مختلفة فربما يدل على الخير والفرح والسرور وأحياناً يدل على الحزن والصعاب في الحياة.

خير ما ورد في رؤية الفستان الأحمر في المنام

من رأت في منامها وجود فستان أحمر دلّ ذلك على الأحاسيس والمشاعر التي يجب على المرأة تظهرها باتجاه زوجها.

إذا رأت المرأة في منامها أنها ترتدي فستان طويل فدلالة ذلك على أن المرأة محافظة على نفسها وعلى بيتها، وإذا رأت المرأة بفستان أبيض فهو دلالة على الفرح والسرور الذي تلاقيه وأما إذا رأت المرأة فستان أخضر اللون دلّ ذلك على الدين وأما رؤية الفستان الأزرق فهو دليل على الرزق الذي يحصل عليه الرائي وأما رؤية لبس الفستان الأحمر فهو للمرأة المتزوجة دليل على الحمل.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

اما إذا رأت الفتاة العازبة أنها ترتدي فستان احمر فدلالته على الزواج من رجل متزوج سابقا، أما إذا رأت أنها ترتدي فستان أبيض اللون فهذا دلالة على الزواج من رجل ذو خلقٍ ودين، أما إذا رأت الفتاة العازبة أنها ترتدي فستان أزرق اللون دلّ ذلك على الزواج من رجل غني، ورؤية الفتاة العازبة للفستان الأسود دلالة على زوج فقير.

أما إذا رأت المرأة الحامل أنها ترتدي فستاناً طويلاً فإن ذلك يبشرها بالمولود الذكر وأما إذا كان الفستان قصير دلّ ذلك على المولودة الأنثى.

من رأت انها ترتدي فستاناً أحمر اللون دلّ ذلك على المال والرزق الذي يأتي لصاحبة الرؤيا ويجب إخراج زكاة هذا المال.ش

شر ما ورد في رؤية الفستان الأحمر في المنام

إذا رأت المرأة أنها ترتدي فستان أحمر قصير فدلالته فهذا مؤشر على تقصير المرأة في حق نفسها وعدم الاهتمام بشؤونها الشخصية بالشكل المناسب، أما إذا رأت المرأة فستان اسود اللون فهو دلالة على المتاعب والخلافات الزوجية أو العائلية.

كذلك قد يدل الفستان الأحمر في المنام على التحذير من الوقوع في الفتن و المشاكل  والهموم والأخطاء التي قد تقع بها صاحبة الرؤيا وتؤثر على حياتها.

إذا رات المرأة أنها ترتدي ثوباً أحمر في بيتها وأن جدران البيت حمراء اللون دلّ ذلك على المشاكل والخلافات التي تقع في المنزل ودلت أيضا على الخصومة التي تقع بين أفراد أهل البيت. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

فستان الفرح الابيض في الحلم

تفسير حلم رؤية فستان الزواج الابيض للعزباء او المطلقة او المتزوجة

رؤية تصميم فستان جميل أو قصه للخياطة في المنام

تفسير حلم رؤية تصميم فستان جميل أو قصه للخياطة في المنام