تفسير حلم رؤية القرآن الكريم وحمله في المنام لابن سيرين Quraan

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية القرآن الكريم في المنام

قراءة القرآن الكريم في المنام هو سرور ونصر وشرف لقارئه، ومن رأى في المنام أنه يقرأ القرآن الكريم بدون مصحف فسوف يخاصم في حق ودعواه على حق، وصاحب الرؤيا رجل خاشع ومؤمن يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر.

رؤية القرآن الكريم وحمله في المنام لابن سيرين

من رأى أنه يتلو القرآن وهو يعلم ما في القرآن فهو إنسان عاقل، ومن رأى في المنام أنه يختم القرآن فثوابه كبير من الله وسينال ما يتمناه، وقد قيل أن قراءة القرآن في المنام تدل على صفاء الحال وعلى قضاء الحاجات، ومن رأى أنه حفظ القرآن في المنام وهو غير حافظ للقرآن في اليقظة فسوف ينال ملكاً.

من رأى في المنام أنه يسمع القرآن فسيقوى سلطانه وتحسن خاتمته وسيعاذ من كيد الكائدين، ومن كان مريضاً ورأى في المنام أنه يقرأ شيئاً من القرآن فسيشفيه الله تعالى، وتلاوة القرآن إنما تدل على كثرة الأعمال الصالحة وعلو الدرجات.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أنه يقرأ القرآن ظاهراً فهو مؤدي للأمانات آمر بالمعروف وناهي عن المنكر ومستقيم على الحق، ومن رأى أنه يقرأ في المصحف في المنام فسينال العز والذكر والحكمة وحسن الدين، ومن رأى أنه اشترى مصحفاً فسينتشر علمه في الدين ويفيد الناس خيراً، ومن قبل المصحف فسوف لا يقصر في أداء الواجبات.

ما قيل في شر رؤية القرآن الكريم في الحلم

من رأى في المنام أن القرآن يتلى عليه ولا يقبله فهذا أذى من السلطان أو عقوبة من الله، ومن كان أمياً لا يعرف القراءة ورأى في المنام أنه يقرأ القرآن فسوف يموت.

من رأى أنه يكتب القرآن في المنام على صدف أو خزف فسوف يفسر القرآن برأيه هو، ومن رأى أنه كتب القرآن في المنام على الأرض فهو زنديق.

من رأى في المنام أن أناساً يقرأون القرآن وهم مجردين من ملابسهم فهم قوم قد تجردوا لاهوائهم، ومن رأى في المنام أنه باع مصحفاً فسيرتكب الفواحش، ومن أحرق المصحف فسيفسد دينه، ومن تلى القرآن ولم يفهمه فيصيبه الله بمكروه او سيصيبه مكروه من السلطان. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير رؤية القران وقراءته في المنام

تفسير حلم رؤية القران الكريم وقراءته المصحف في المنام Qur'an

تفسير حلم رؤية سماع القران في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سماع القران في المنام لابن سيرين