تفسير حلم رؤية الشراء والتجارة في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الشراء والتجارة في المنام

من رأى في الحلم انه يباع في السوق فسوف ينال السلطان والعز اذا اشترته امرأة ، وان كان اسير او فقير اوعبد فذلك يبشر بالخير ، ومن باع في الحلم ما يدل على الدنيا فقد فضل الآخرة على الدنيا ، وبيع الحر يفسر بحسن الخاتمة .

رؤية البيع في الحلم

ويفسر البائع في الحلم بالمشتري والمشتري بالبائع ، ومن رأى في الحلم انه في السوق فسوف تتوسع اعماله ، ومن رأت السوق في الحلم فستكون ايامها سعيدة ، ويفسر السوق في الحلم بالمسجد ، او بساحة الحرب ، ومن رأى في الحلم انه في دكان ويلبس ملابس التجار وعنده بضاعة وهو يأمر وينهى ويتاجر فذلك يبشر بالرئاسة في التجارة .

ورؤية التجار في الحلم تشير الى الفوائد والارباح والاطلاع على الاخبار الغير عادية وعلى الاسفار والمناصب العالية ، ومن رأت نفسها في الحلم تاجرة وهي في سوق الذهب او سوق الثياب فيشير ذلك الى الارباح والفوائد .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الشراء والتجارة في المنام

من رأى في الحلم انه يباع واشتراه رجل فسوف ينال الغم والهم ، ويفسر البيع في الحلم بزوال الملك ، ومن باع ما يدل على الآخرة فقد فضل الدنيا على الآخرة ، ومن رأى السوق فارغا من الناس فسوف يصاب بالغم والهم ، ومن رأى خضارا او لحوما فاسدة فسيصاب بخسارة في تجارته ، ومن رأت انها تاجرة في الحلم وكانت في سوق السلاح فيشير ذلك على احتلال العدو لبلاد المسلمين .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

Street الشارع

تفسير حلم رؤية النوم في الطريق او الشارع في المنام

رؤية البيع في الحلم

تفسير حلم رؤية البيع في المنام