تفسير حلم رؤية رجل يلاحقني في المنام

مقدمة عامة

يرى الانسان في منامه في كثير من الاحيان أحداث متنوعة ومن الممكن ان تكون جميلة ومن الممكن ان تكون مخيفة. لا شك أن لحالة الشخص النفسية دور كبير في التأثير على منامه وأحلامه. يرى بعض الناس في منامهم بعض الحوادث المخيفة ولعل من ضمنها هي رؤية الشخص لأحد الناس وهو يلاحقه فما هو تفسير هذا الحلم او المنام؟ ، سنحاول ان نجيب على هذا السؤال في الاسطر التالية.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية رجل يلاحقني في المنام :

تفسر الملاحقة في الحلم حسب الشخص الذي يلاحقك ، وحسب المسافة بين الملاحق والذي يلاحقه ، فان كان الرائي في وضع الدفاع فيعود التفسير الى شخصية الشخص الملاحق ، وكذلك هناك فرق اذا ما كان الملاحق معروف او غير معروف للرائي ، فمن رأى في المنام انه يهرب من شخص ما  او من حيوان مصاب فذلك يشير الى الامان من الخوف ، والى ظفره بعدوه .

رجل يلاحقني

وقال في شر حلم رؤيا رجل يلاحقني في المنام :

من رأى في المنام ان شخصا معروفا له قد قام بملاحقته فسوف يعيش في هاجس ، او سيقوم ذلك الشخص الملاحق له بشكف امور تخص الرائي ، ومن رأى في المنام ان الملاحق قد اقترب منه واوشك ان يمسك به فلن تنتهي مشكلته الا اذا واجه الرائي الملاحق في اليقظة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

واما ان تمكن الرائي من التملص من الملاحق فسوف تحل تلك المسألة بنفسها وستذهب وتزول مع الزمن ، ومن رأى نفسه يطارد او يلاحق شخصا ما في المنام فيشير ذلك الى الرغبة الشديدة نحو ذلك الشخص ، او يشير الى المحاولة الشديدة لانقاذ ما بقي من حياته المتزعزعة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • هداية February 10, 2016

    رجل يلاحقنى و انا هاربة منه لا اعرف هذا الشخص ثم كمشته الشرطة لا اعرف لماذا ثم انا امشي باليل و رأيته يلاحقنى وكانت عيناه تبرقان مثل الذءب و له شعر طويل قليلا و يرتدى بالاسود و كان معه كلب و قال لى لن اتركك تبدا … على العموم انا مخطوبة

  • شوق أبوالليل February 22, 2017

    الله يجزاكم خير على جهودكم والله يوفقكم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية مصاص دماء يلاحقني والهروب منه في المنام

تفسير حلم رؤية ظل أسود أو شيء يلاحقني في المنام

تفسير حلم رؤية ظل أسود أو شيء يلاحقني في المنام