تفسير حلم رؤية ازواج النبي عليه الصلاة والسلام

مقدمة عامة

يعد النبي محمد صلى الله عليه وسلم افضل الانبياء والرسل عند الله عز وجل ، ويجب على كل مسلم ان يحبه ويحب زوجاته وابنائه وآل بيته الكرام. لقد تزوج النبي عليه الصلاة والسلام من اثني عشر زوجة وهن امهات سائر المؤمنين الى يوم القيامة. ان رؤية النبي محمد صلى الله عليه وسلم او زوجاته الطاهرات في المنام من ضمن الرؤى التي يرغب كل واحد منا ان يراها لما لها من اثر بالغ على حياة الشخص الايمانية. سنحاول ان نشرح تفسير رؤية أزواج النبي عليه الصلاة والسلام في المنام.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية ازواج النبي عليه الصلاة والسلام :

رؤية ازواج النبي عليه الصلاة والسلام في المنام تشير الى الامهات ، كذلك تدل رؤيتهن على البركة والخير ، وعلى الاولاد وكثرة البنات ، وان رأت احدى النساء عائشة رضي الله عنها في المنام فسوف تنال منزلة عالية وحظوة عند الازواج والاباء ، وشهرة صالحة .

رؤية نساء النبي وازواجه في المنام

وان امرأة من النساء رأت خديجة رضي الله عنها في المنام فستدل رؤيتها على الذرية الصالحة وعلى السعادة ، ورؤية فاطمة رضي الله عنها بنت رسول الله عليه الصلاة والسلام في المنام فيدل ذلك الى فقدان الامهات والاباء والازواج .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ورؤية الحسن والحسين رضي الله عنهما في المنام فيدل ذلك على حدوث الفتنة ونيل الشهادة ، وقد تدل هذه الرؤية على الازواج والاولاد الكثيرون والامهات والاباء ، وتدل هذه الرؤية ايضا على الغربة والاسفار ، وبشرى للرائي بانه سيموت شهيدا من طعمة او سقية او غربة عن الوطن او قتل .ومن كان اعزب ورأى احدى زوجات النبي صلى الله عليه وسلم فسيتزوج امرأة صالحة ، ومن كانت عزباء ورأت احدى نساء النبي عليه الصلاة والسلام فسوف تتزوج رجل صالح يليق بها .

وقال في شر حلم رؤيا ازواج النبي عليه الصلاة والسلام :

وقد تشير رؤية ازواج النبي عليه الصلاة والسلام على اليمين بسبب اظهار سر او كتمانه ، وعلى الانكاد ، وعلى القذف ، وعلى المرأة ، وان رأت امرأة حفصة رضي الله عنها فتدل رؤيتها لحفصة على المكر .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم رؤية الصحابة اصحاب النبي في المنام

تفسير حلم رؤية الصحابة اصحاب النبي في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام لابن سيرين