تفسير حلم رؤية سيدنا موسى في المنام 

ان رؤية الانبياء عليهم افضل الصلاة والسلام هي من الرؤى التي تحمل الكثير من المبشرات والخير لصاحبها وذلك لان شرف الرؤيا من شرف الانبياء ، فهم بشارة بالخير والسعادة والهدى والنور في غالب الاحيان لمن كان من اهل الصلاح او تاتي انذارا وتحذيرا من سوء العاقبة ان كان من اهل الغي والاسراف ، سنتعرف في هذا الموضوع عن تفسير رؤية النبي موسى عليه السلام في المنام او الحلم وما هي الدلالات حول هذه الرؤيا.

musa موسى

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية سيدنا موسى في المنام

من رأى في الحلم سيدنا موسى عليه السلام فسيهلك الله تعالى احد الجبارين على يديه ، وسينال العزة والنصر ، ورؤية سيدنا موسى في الحلم تشير الى هلاك الجبابرة ، وسينتصر من كان محاربا ، ومن كان راكبا للبحر فسيسلم وينجو من البحر .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وتشير رؤيته عليه السلام الى القوة التي يتميز بها اصحاب الحق والى قهرهم لاصحاب الباطل ، وسيهلك الله اي رئيس زنديق او ملك جبار على يدي اصحاب الحق ، ومن رأى في الحلم انه قد اصبح في صورة موسى عليه السلام فسيظفر بعدوه ان كان سلطانا ، وان كان سجينا فسينجو من السجن .
ورؤية سيدنا موسى في الحلم تشير الى هلاك الجبابرة ، والى مصاهرة الصالحين والى معاشرة الجبابرة والملوك ومعرفة الامور العجيبة من مصاحبتهم ، والى ركوب البحر ونيل الربح والسلامة .
ومن رأى عصا موسى في يده في المنام فيسنتصر على اعدائه وسينال المنزلة العظيمة ، وسيزول عنه السحر اذا كان مسحورا ، وسينتصر المؤمنون وسيتدمر الكفار باذن الله .

وقال في شر حلم رؤيا سيدنا موسى في المنام

رؤية سيدنا موسى في الحلم تشير الى فرقة الاقارب والاهل ، والى الابتلاء في الطفولة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم رؤية يوسف عليه السلام في المنام

تفسير حلم رؤية يوسف عليه السلام في المنام لابن سيرين

رؤية آدم عليه السلام في الحلم

تفسير حلم رؤية آدم عليه السلام في المنام