تفسير حلم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام لابن سيرين

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام

قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من رآني في المنام فكأنما رآني في اليقظة فإن الشيطان لا يتمثل بي) وقال (من رآني فقد رأى الحق) وقال (من رآني في المنام فلن يدخل النار).

تفسير حلم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام لابن سيرين

فمن رأى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في المنام فكأنه رأى الرسول في الحقيقة ولم ير الشيطان لأنه لا يتمثل بصورته، وقيل أنه لن يدخل النار، فمن رآه في المنام وكان مديونا قضى الله عنه ديونه وزال عنه فرجه.

من كان مريضاً ورآه في المنام فسوف يشفى، ومن كان محارباً ومجاهداً فسينصره الله، ومن رآه وكان مسروراً فسوف يحج إلى بيت الله الحرام، ومن رآه في أرض قاحلة اخصبت، وإن كان في مكان قد انتشر في الظلم فسوف يتبدل الظلم إلى العدل.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رآه وكان في مكان مخيف فسوف يأمن أهل هذا المكان، ومن رأى أنه شرب دم النبي حباً له في خفية فسوف يستشهد في الجهاد، ومن رأى النبي كأنه مريضاً وشفى من مرضه فسوف يصلح أهل ذلك المكان بعد فسادهم، ومن رآه راكباً فسوف يزور قبر النبي راكباً، ومن رآه ماشياً فسوف يزوره ماشياً.

من رأى النبي قائماً فسوف يستقيم أمره وأمر إمامه، ومن رآه يؤذن في مكان خارب فسوف يعمر ذلك المكان، ومن زار قبر الرسول فسوف يحظى بمال كثير، ومن رأى نفسه أنه ابن النبي وهو ليس من نسله اشارت هذه الرؤية إلى اخلاصه في دينه.

من رأى النبي في المنام فهذه الرؤية لا تخص من رآه لوحده بل تخص جميع المسلمين، ومن رأى أن الرسول قد أعطاه شيء من متاع الدنيا المحبوب أو شراب أو طعام فسوف ينال خيراً بقدر ما أعطاه.

ما قيل في شر رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في الحلم

من رأى النبي صلى الله عليه وسلم شاحب اللون وهزيل أو ناقصاً لبعض الجوارح أو بملابس رثة دل ذلك على وهن في دين أهل ذلك الدين وانتشار البدع، ومن شرب دم النبي علانية أشار ذلك إلى نفاقه والتحدث عن النبي بما لا يليق أوالكذب على لسانه.

ومن رأى أنه يؤاكل النبي صلى الله عليه وسلم فذلك أمر من النبي له لايتاء زكاة ماله، ومن رآه قد مات فسميوت من نسله أحدهم، ومن رأى جنازة النبي في مكان ما فسوف تقع مصيبة كبيرة في ذلك المكان، ومن شيع جنازته إلى القبر فسوف يميل الى البدعة.

من رأى أنه والد النبي أشار ذلك إلى ضعف يقينه ودينه وإيمانه، ومن أعطاه النبي شيئاً رديء في المنام مثل البطيخ فسوف ينجو من أمر عظيم ولكن سوف يصيبه تعب وأذى، ومن كان عنده عضو من اعضاء النبي في المنام فقد فاز به. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • محمدعبدالله August 21, 2015

    اللهم لك الحمد والله اكبر اللهم صَل على محمد وعلى ال بيته الطاهرين المنزهين من قول كل افاك أثيم .

  • انيسة September 18, 2016

    ما تفسير من راى

    تقبيل عباءة الرسول صلى الله عليه وسلم

  • رحيمة October 30, 2016

    يا سبحان الله الحمد لله على كل شيء

  • رشيد April 8, 2017

    والله إني رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في منامي

  • سارة August 18, 2018

    رأيت الرسول عليه افضل الصلاة وازكي السلام …اننى اجلس مع رسول علي متن سيارة وراسي على ركبتيي الرسول ويد الرسول على رأسي يوسيني ويقول لي (ربي يفرج عليك) 💙الحمد الله يارب على هاته النعمة والله فرحانة

تفسير حلم رؤية أخذ هدية من النبي صلى الله عليه وسلم في المنام

تفسير حلم رؤية أخذ هدية من النبي صلى الله عليه وسلم في المنام

حلم رؤية قبر الرسول في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قبر الرسول في المنام لابن سيرين