تفسير حلم رؤية الصحابة اصحاب النبي في المنام لابن سيرين

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية اصحاب النبي عليه الصلاة والسلام  الصحابة في المنام

من رأى أصحاب النبي عليه الصلاة والسلام في المنام بالصفات الحسنة فقد دل ذلك على حسن اعتقاده فيهم واتباعه لسنتهم وعاداتهم، وقد تدل رؤيتهم على إرسال البعثات وعلى حركات الجنود ، وكذلك على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وانتشار العلم.

وتدل أيضاً على السلامة من العداوة والحسد ، والألفة والمحبة ، وزوال الغل من الصدور ، ومن كان فقيراً ورأى أصحاب النبي عليه الصلاة والسلام في المنام فسوف يستغني ، وإن كان غنياً فسيفضل الآخرة على الدنيا ، وسيبذل ماله ونفسه في طاعة الله.

حلم رؤية الصحابة اصحاب النبي في المنام

تدل رؤيتهم على الأبنية المشرفة كالمساجد ، وعلى العشائر والقبائل وطهارة النسب ، وقد تدل رؤيتهم على البركة والخير حسب مقاديرهم ومنازلهم وحسب طريقتهم وسيرتهم ، وتدل رؤية كل واحد منهم في المنام على ما كان في أيامه من عدل أو فتنة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه قد حشر مع أصحاب النبي عليه الصلاة والسلام فهو يطلب الاستقامة في الدين ، ومن رأى أحد من الصحابة فليتباشر باسمه مثل سعد وسعيد فسوف يكون سعيدا، وليكن له نصيب من سيرته وأفعاله ، ومن رأى في المنام أحد الصحابة حياً أو كلهم إحياء فذلك يشير إلى قوة الدين ، وسوف ينال صاحب الرؤيا شرفاً وعزاً وسيعلو أمره .

أما رؤية الأنصار وأولادهم وأحفادهم فتدل على المغفرة والتوبة ، وأما رؤية المهاجرين فتدل على الثقة بالله وعلى حسن اليقين ، والزهد في الدنيا وتركها ، والصدق في العمل والقول .

ما قيل في شر رؤية أصحاب النبي عليه الصلاة والسلام في الحلم

من رأى أصحاب النبي عليه الصلاة والسلام يشتموه في المنام أو يعرضون عنه فيدل ذلك الوقوع فيما شجر بينهم ، وتفضيل بعضهم على بعض ، وبغضهم له ، ومن رأى في المنام أنه قد أصبح  واحداً من الصحابة فسوف تناله الشدائد ثم يرزق الظفر ، ومن رأى الصحابة عدة مرات في منامه فسوف تضيق معيشته. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية نساء النبي وازواجه في المنام

تفسير حلم رؤية ازواج النبي عليه الصلاة والسلام

تفسير حلم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام لابن سيرين