تفسير حلم رؤية قسيس أو راهب أو كاهن في المنام لابن سيرين

القس أو الراهب هي مرتبة في المسيحية  دين النصارى ولقد نُهيَ في الإسلام عن تصديق كلام الكهنة والقسيسين لأنهم يدعون علمهم بالغيب وهم لا يقدرون على اي شيء من ذلك.

تفسير حلم رؤية قسيس أو راهب أو كاهن في المنام لابن سيرين

فربما يرى الإنسان المسلم في منامه ويرى الكهنة والقسيسين في المنام وهذا له دلالات سنتطرق لها بالموضوع

خير ما قيل في رؤية القسيس أو الراهب في المنام

من رأى أنه قد تحول إلى شخص كاهن فهذا دليل خير يرجع على صاحب الرؤيا كذلك تدلُ الرؤيا على المكانة الرفعة وعلو المكانة للرائي في المجتمع سواء بين أقرانه أو علو مركزه في العمل.

من رأى في المنام عرّافاً أو رأى منجماً فدلالته على تفريج الهموم والكربات التي يصادفها يعاني منها الرائي، وكذلك يدل رؤيته على زواج الأعزب، أما إن كان الرائي يعاني من مرض فدلالته على موت الرائي، وإن رأته المرأة الحامل فدلاته على قرب الولادة، وأما إن رآه شخص مقيم في بلدٍ دلّ على سفره وانتقاله من مكانه.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه يطارد قسيساً أو راهباً في المنام دلّ ذلك على خيرٍ للرائي وزوال ما به من متاعب وأهوال.

شر ما قيل في رؤية القسيس أو الراهب في المنام

تدلُ رؤية الكاهن في المنام على كذب وبُطلان ما يأتي به صاحب الرؤيا، اما إذا رأى الإنسان في المنام أنه يتحدث ويكتب الشعوذات وكلام الكهنة فدليل الرؤية على فساد الرائي وفساده في الدنيا أما إذ كان الكلام الذي يتحدث به ويكتبه صادقاً فإن ذلك يدلل على ضعف دين الرائي وجهله.

كذلك رؤية الراهب توحي بصاحبها على أنه من أهل البدع ودل على أنه استوحل في البدع وتمادى به بحيث أصبح ناشراً لها ومعيناً على الاقتداء بها، كذلك تدلل رؤية الراهب والكاهن على فساد الرائي وكذبه في الحديث والكلام مع الآخرين وربما دلّ ذلك على اختلاق القصص والأقاويل ليحقق مراده من الآخرين.

اما من رأى معرّفاً أو منجماً فدلالته على كشف الأسرار التي يعلمها إلا أطرافها الأصليين،

أما رؤية الساحر تدل على الرجل ذات المكر والذي يتميز بقدرته على فتن الناس ورؤية الساحر تدل على الضرر والمكيدة للناس لأنه لا يرجى أي خير او منفعة جراء استخدام والاستعانة بالسحر أو الشعوذة.

كذلك تدلل رؤية الكاهن في المنام على الأوهام والأحلام صعبة المنال التي يطمع بها الإنسان ولا يستطيع تحقيقها أو الوصول إليها، كذلك رؤية الكاهن والراهن في المنام تدل على وجود الشكوك الخاطئة في حياة الرائي. والله اعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية قيام الليل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قيام الليل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مغارة أو دخولها في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مغارة أو دخولها في المنام لابن سيرين