تفسير حلم رؤية تحليل الحمل في المنام لابن سيرين



تحلم اي سيدة أو فتاة متزوجة باليوم التي تصبح به أُم, وتقوم النساء بإجراء فحص الحمل سواء بالطرق المنزلية أو باستخدام فاحص الحمل الالكتروني او فحص الحمل عند طريق فحص الدم وذلك من أجل معرفة هل الفتاة المتزوجة حامل أو لا خصوصاً عند غياب الدورة الشهرية أو تأخرها عن موعدها المعروف لها، وفي هذا الموضوع سنحاول تفسير رؤية تحليل الحمل.

تفسير حلم رؤية تحليل الحمل في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية تحليل الحمل في المنام

يحمل تحليل الحمل بعض الدلالات النفسية التي تنتج بسبب الضغط النفسي الذي يقع على عاتق المرأة بسبب تفكيرها الزائد والكثير بالحمل والأطفال وطرق العناية ووسائل التربية التي يجب اتباعها لتربية الطفل، وقد تكون الرؤية بسبب الإرهاق الجسدي بسبب الحمل خاصة في اشهر الحمل الأخيرة وما ينتظر المرأة من مخاط وولادة.

إذا رأت الفتاة العازبة أنها تجري فحصاً للحمل فإن ذلك يعبر عن اقتراب خطوبتها وارتباطها مع شريك حياتها، أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها حامل فإن ذلك ينبئ ببشارة للرائية بوجود حمل جديد، كذلك تعبر الرؤيا على الخير والرزق الكثير الذي تصيبه من رأت الرؤيا.





من رأت في منامها أنها تقوم بإجراء فحص الحمل فإن ذلك يشير إلى دخول مرحلة جديدة في الحياة فربما تكون هذه المرحلة على المستوى العاطفي او المستوى المهني، كذلك يعتبر اجراء فحص الحمل باختبار حقيقي تُختبر به صاحبة الرؤيا في الحياة الواقعية.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تجري اختبار للحمل فإن ذلك يعبر عن مدى تفكير المرأة المتكرر بالحمل وما يترتب عليه من تغيرات جسمية أو نفسية.

من رأت أنها تحلل للحمل فإن كان صاحبة الرؤيا امرأة متزوجة وكانت نتيجة الفحص في المنام أنها حامل ولا تريد إنجابه في المنام فإن ذلك يؤول بسماع أخبار سارة ومفرح وستكون على صعيد العائلة أو في محيط العمل.

إجمالاً إجراء فحص او تحليل الحمل في  المنام له دلالات خير وسعادة للمرأة المتزوجة وقد يعبر تحليل الحمل على أسرار مستورة ومخفية ولا ترغب المرأة بظهورها أو كشفها.

ما جاء في شر رؤية تحليل الحمل في المنام

من رأت في المنام انها تجري فحصاً للحمل فإن ذلك يدل على الخوف من شيء مجهول تخشى الفتاة ظهوره للناس أو لأهلها، وقد يحمل دلالات على مشاكل وخلافات سوف تعاني منها صاحبة الرؤيا.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تجري فحصاً للحمل فإن ذلك قد يحمل دلالات على خوف المرأة من الحمل وربما دلت الرؤيا على عدم استعداد المرأة نفسياً للحمل، كذلك إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تجري فحصاً للحمل وهي لا ترغب بالإنجاب والولادة فإن ذلك ينبئ بسماع أخبار مزعجة ومحزنة وسوف تؤثر على صاحبة الرؤيا. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تحليل الدم للبنت والحامل في المنام

تفسير حلم رؤية تحليل الدم للبنت والحامل في المنام

تفسير حلم رؤية جهاز فحص الحمل في المنام

تفسير حلم رؤية جهاز فحص الحمل في المنام