تفسير حلم رؤية الصلاة بعكس القبلة في المنام

مقدمة عن الصلاة

تعتبر الصلاة احد اسس الدين الاسلامي حيث يجب على كل مسلم ان يؤدي الصلاة المفروضة عليه والا يعتبر مقصرا في حقها ويضع نفسه في موقف محرج امام الله يوم القيامة. الصلاة المفروضة في الاسلام هي خمس صلوات وهي الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء. عند الشروع في الصلاة يجب على المسلم ان يتجه ناحية الجهة التي تشير الى القبلة. من الوارد ان يرى بعض الناس انهم يصلون بعكس القبلة في المنام ، فما هو تفسير ذلك الحلم او المنام؟.

قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤية الصلاة بعكس القبلة في المنام :

من رأى نفسه يصلي بعكس القبلة فهو غير محمود ، وعليه الحذر من الصحبة الفاسدة ، ومن الوقوع في معصية او كبيرة او بدعة ، وعليه ان يصلح بينه وبين الله ويحذر من المخالفات الشرعية .

رؤية الصلاة بعكس القبلة

ومن رأى في المنام انه يصلي جهة المغرب اشار ذلك الى سوء مذهبه وتجرئه على عمل المعاصي ، ومن صلى جهة المشرق اشار ذلك على اشتغاله بالباطل وعلى ابتداعه ، ومن صلى وظهره للقبلة في الحلم اشار ذلك الى نبذه للاسلام خلف ظهره وارتكابه لبعض الكبائر .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن لم يهتدي الى القبلة في المنام فهو حيران في امره ، ومن صلى في غير اتجاه القبلة في الحلم فسيرتكب ذنوبا وتكون سبب موته وقد يموت قبل التوبة منها ، ومن رأى قوما يصلون بعكس القبلة فهذا يشير الى موت رئيسهم او كبيرهم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية صلاة الجماعة أو امام في الحلم

تفسير حلم رؤية امام الصلاة في المنام

تفسير حلم رؤية منع الصلاة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية منع الصلاة في المنام لابن سيرين