تفسير حلم رؤية ملابس الصلاة أو لبسها في المنام



الملابس هي سترة الإنسان، والصلاة هي عمود الدين ولصحة الصلاة توجد عدة شروط يجب على الإنسان المسلم أن يؤديها مثل ستر العورة ، تختلف تفاصيل العورة بين الرجل والمرأة لذلك نجد أن ملابس الصلاة تعمل على ستر كامل الجسم تفادياً ومنعاً لكشف اي جزء من جسم المصلي.

رؤية ملابس الصلاة أو لبسها في المنام

تختلف ملابس الصلاة التي يرتديها الرجل والمرأة، ورؤية ملابس الصلاة في المنام لها تأويلات مختلفة وعديدة سنتطرق للحديث عنها في هذا الموضوع.

ما جاء في خير رؤية ملابس الصلاة أو لبسها في المنام

من رأى ملابس وثياب الصلاة فدلالتها على العلم فإن لبسها الرائي فدلالتها على إصابة الرائي للعلم المفيد الذي يستفيد منه ويصلح الله على يديه بهذا العلم بين الناس.

من رأى في منامه أنه يرتدي ملابس الصلاة المصنوعة من الصوف فدلالتها على ورع وزهد وتقوى الرائي، ونشر الخير والنصح بين الناس.

من رأى في المنام أنه يرتدي ملابس الصلاة في أوقات المناسبات كالأعياد مثلاً فدلالتها على الحياة السعيدة والطيبة الذي يعيشها الرائي.

من رأى انه يلبس ملابس الصلاة ذات اللون الأخضر فدلالته على التزام الرائي بالطاعات والأعمال الصالحة، وربما دلّ ذلك على ميراث يصيبه الرائي، وأما إذا الرائي أن إنساناً ميتاً يرتدي الثياب الخضراء فدلالتها على حسن منزلة الميت عند ربه.

من رأى وجود ملابس الصلاة البيضاء فدلالتها على التوفيق والسداد الذي يلازم صاحب الرؤيا في كافة أعماله وأحواله.

من رأى أنه وجود ملابس حمراء فدلالتها على خير ومال وزرق يصيبه الرائي يستوجب منه إخراج الصدقة أو الزكاة عن هذا المال، ومن رأى وجود ملابس حمراء فإن كان الرائي عازباً دلّ ذلك على زواجه.

من رأى في منامه أنه يرتدي ملابس رقيقة تحت ثوبه فدلالة ذلك على حسن وطيبة قلب الرائي، وربما دلّت على المال والرزق الذي يحصل عليه الرائي في حياتهما جاء

في شر رؤية ملابس الصلاة أو لبسها في المنام

من رأى في منامه أن ملابس الصلاة مصنوعة من الديباج والحرير دلّ ذلك على ضعف في إيمان الرائي وربما دلّ على فساد أخلاقه وسوء تصرفاته

من رأى في المنام وجود ملابس صلاة سوداء اللون فدلالتها على مصائب أو هموم يعايشها الرائي في حياته، أو دلت على خلل في عقيدة ودِين الرائي.

من رأى أنه يرتدي ملابس عديدة الألوان فدلالتها على سماع كلام من الحاكم أو الرئيس ولا يحب الرائي سماعه.

من رأى وجود ملابس حمراء فإن كان الرائي مريضاً دلّ على موته وقرب أجله، وأما إن كان الرائي ذو حاجة أو دين دلت الملابس الحمراء على زيادة الشدة والضيق على الرائي.

من رأى انه يرتدي الملابس الخفيفة والرقيقة فوق ملابسه وثوبه فدلالة الرؤيا على وجود خلل أو تقصير لدى الرائي والذي يستوجب ضرورة مراجعة نفسه ومراجعة علاقته مع الله لإصلاح الخلل وتقويم وتصحيح مسار طاعته وعبادته. هذا والله أعلم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تعليق الملابس أو علاقة ملابس في المنام

تفسير حلم رؤية تعليق الملابس أو علاقة ملابس في المنام

تفسير حلم لبس ملابس قصيرة أو تنورة في المنام

تفسير حلم لبس ملابس قصيرة أو تنورة في المنام