تفسير حلم رؤية سكب وصب الماء على الرأس في المنام

الماء هو أساس الحياة ورؤيته في المنام تعبر على الخير والبركة والرزق والأعمال الصالحة إذا كان الماء صافياً وبدون رائحة، ويكون العكس إذا كان الماء مالحاً أو ذو الوان مختلفة بالمنام.

تفسير حلم رؤية سكب وصب الماء على الرأس في المنام

ما جاء في خير رؤية سكب وصب الماء على الرأس في المنام

من رأى في المنام أنه يسكب الماء أو يستحم بالماء البارد دلّ ذلك على شفاء الرائي من الأمراض الجسدية وزوال الهم والحسد والنكد من حياته، كذلك يعبر صب الماء على الرأس على الميراث.

من رأى في منامه أن يصب البارد على رأسه فإن كان الرائي مسجوناً دلّ ذلك على فك أسره وخروجه من سجنه، وأما إن كان الرائي صاحب دين دلّ ذلك على قضاء دينه، وأما إن كان الرائي خائفا دلّ ذلك على الأمان والطمأنينة وزوال الخوف.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تصب الماء على رأسها دلّ ذلك على ودلاة ميسرة، وإذا كانت تصب الماء من زجاجة دلّ ذلك على المولود الذكر، وإذا رأت المرأة

المتزوجة أنها تصب الماء على رأسها فهو دلالة خير وبركة وعلامة على الاستقرار الأسري في حياتها وبيتها.

من رأى في منامه أنه يرش الماء دلّ ذلك على إنفاق الرائي لماله في أوجهها الطيبة إذا كان الري بنيّة التنظيف أو السقاية.

من رأى أنه يسكب الماء على رأسه فإن كان الرائي صاحب عمل دلّ ذلك على قدرته على التفكير ووضع طرق سليمه لإنجاز الأعمال وتجاوز المعيقات.

ما جاء في شر رؤية سكب وصب الماء على الرأس في المنام

صب الماء يعبر يعد اسلوب عقاب وتعزير إذا كان شخص يصب الماء على رأسك في المنام، وصب الماء يدل على إنفاق الرائي لماله في أماكنه الخاطئة والغير مشروعة لها.

من رأى في منامه أنه يسكب ماءً عكراً أو ذو رائحة سيئة فدلالته على مالٍ حرام يناله الرائي من طرق باطلة وغير مشروع.

من رأى في المنام أنه يسكب الماء الساخن أو الحار على رأسه دلّ ذلك الهموم والمصائب التي ينزلها الرائي لنفسه بنفسه نتيجة اتخاذه قرارات مصيرية خاطئة تؤثر على حياة الرائي، ومن رأى في المنام انه يصب الماء الساخن على رأسه بالليل دلّ ذلك على إصابة الرائي بالفزع من الجن.

من رأى في منامه أنه يصب الماء على رأسه من ماء كدر دلّ ذلك على تعب وغم يصيب الرائي، وأما من رأى أنه يشرب من الماء الكدر دلّ ذلك على إصابته بالمرض والعِلة.

من رأى في المنام أنه يصب ماء أصفر على رأسه ذلك على المرض والألم الذي ينزل بالرائي، وأما من رأى أنه يصب ماءً أسوداً فدلالته على خراب البيوت ودمار الأسر والتفكك الأسري.

إذا رأت المرأة في منامها أنها تقوم بسقاية الماء للناس وأنها تمشي به بين الناس فدلالته على كذب المرأة ومشيها بين الناس بالنميمة.

إذا رأى الإنسان في منامه أنه يرش الماء بسبب الغيرة من الناس فدلالته على إنفاق الرائي لماله في غير أوجه الخير والحق، وربما دلّ ذلك على خسارة أو التبذير والإسراف في صرف المال. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية عملية جراحية في البطن أو الرأس في المنام

تفسير حلم رؤية عملية جراحية في البطن أو الرأس في المنام

تفسير حلم رؤية الماء الملوث أو الماء العكر في المنام

تفسير حلم رؤية الماء الملوث أو الماء العكر في المنام