تفسير حلم رؤية البركة والبحيرة في المنام

مقدمة لحلم البركة والبحيرة

تشكل المياه حوال ثلثي مساحة سطح كوكب الارض وتتنوع الى محيطات وبحار وبحيرات وانهار وجداول مائية. توجد البرك والبحيرات في مناطق مختلفة حول العالم ومن الأمثلة على البحيرات المعروفة في عالمنا العربي هي بحيرة طبريا الموجودة في شمال فلسطين المحتلة. يختلف حجم البرك والبحيرات حول العالم وتعتبر من الاماكن التي يأتي اليها الناس للاصطياف. قد يرى بعض الناس في منامهم واحلامهم البركة او البحيرة وقد يرغبون في معرفة تفسير ذلك الحلم ، لذلك سوف نقوم بشرح حلم رؤية البركة والبحيرة في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية البركة والبحيرة في المنام :

البحيرة في المنام تشير الى الولاة والقضاة ، والبحيرة الصغيرة تشير الى المرأة الغنية ، والبحيرة تشير كذلك الى المرأة المربية ، ومن رأى في المنام بركة مليئة بالماء فذلك يشير الى امرأة كاملة الحشمة والعقل وحسنة المنظر ، ومن ملك تلك البركة او شرب منها فسيتزوج بامرأة بتلك الصفات ، ومن رأى في المنام انه قد نزل في بركة فيها ماء صافي فسيغضب من شيء ثم تصلح الامور بعد ذلك .

بحيرة أو بركة في المنام

وقال في شر حلم رؤيا البركة والبحيرة في المنام :

وتشير رؤية البحيرة في المنام الى تعذر السفر للمسافر ، ويقال ان السباحة في البرك ليس محمودا ، والغرق في البركة يشير الى الغم والهم ، ومن رأى في المنام انه قد غطس في قاع بركة فهو منهمك في امر امرأة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن نزل في بركة ماؤها موحل وعكر فسيمضي فترة من الفشل والهم ، ومن غسل رجليه في بركة فسيغرق في الملذات التي تجلب له الاذى ، ومن رأى في المنام انه قد وقع في بركة ضحلة فسوف يقع في دوامة من الفوضى والشك .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية بقرة سوداء في المنام

تفسير حلم رؤية البقرة السوداء في المنام لابن سيرين

ماء الورد وفوائده واضراره

تفسير حلم رؤية قطف الزهور والورود في المنام