تفسير حلم رؤية الرمان أو أكل الرمان لابن سيرين في المنام

قال ابن سيرين في خير رؤية الرمان في المنام :

من رأى الرمان في المنام فهو رزق له سهل وبلا تعب ، وان كان الرمان حلو المذاق فهو مال مجموع ، وقد تدل الرمانة على المرأة ، وقد تكون كورة عامرة  ، والرمان يشير الى الولد والمال ، والرمانة تعبر عن الف درهم او مائة درهم او عشرة دراهم على قدر صاحب الرؤيا .

والرمانة تعبر ايضا عن السلطان في المدينة ، فكسر الرمانة تعبر عن فتح المدينة ، وقشور الرمانة هي اسوارها ، وحبوب الرمانة هم رجالها ، وشحم الرمانة يعبر عن مالها ، ومن كان مريضا ورأى في المنام انه قد أكل قشور الرمانة فسوف يشفى من مرضه .

رؤية الرمان أو أكل الرمان لابن سيرين

وقد يفسر البعض الرمانة بالصندوق المقفل ، وقد تشير الى بيت او خلية النحل ، ومن رأى ان بذور الرمانة ابيض اللون فيشير ذلك الى الدراهم ، وان كان لون حبوب الرمانة احمر فذلك يدل على الدنانير .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

واذا اشير الى الرمانة بانها امرأة فتكون امرأة جميلة ، وان كانت رمانة سليمة خالية من العيوب وليست مكسورة فهي بنت بكر ، وان كانت الرمانة مكسورة في ثيب ، والرمانة الفاسدة تشير الى المرأة العفيفة .

والرمان المبهم في المنام يعتبر رمانا حلوا ، وشجرة الرمان تشير الى الرجل صاحب الهيبة والدين ، وشوك الرمانة يمنع ذلك الشخص من الفواحش والمعاصي ، فان كان ذلك الرجل سلطانا فسوف يغلب السلاطين ، وان كان تاجرا فسوف تزداد تجارته ، والرمان الحلو يفسر برزق حلال مع التعب .

وقال في شر رؤيا الرمان في الحلم:

اما الرمانة الحامضة فتشير الى المال الحرام ، وقد فسر البعض الرمانة الحامضة بالغم والهم ، ومن رأى في المنام انه قد باع رمانة فهو شخص قد اشترى الدنيا وباع  الآخرة .

ومن رأى في المنام انه قد قطع رمانه فسوف يقطع رحمه ، وقد تشير شجرة الرمان على الخوف والفزع ، اما الرمان الحامض فيشير الى النكد والهم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • مار ماري November 20, 2016

    جميله

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم رؤية يوسف عليه السلام في المنام

تفسير حلم رؤية يوسف عليه السلام في المنام لابن سيرين

رؤية الحج والعمرة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الحج والعمرة في المنام لابن سيرين Hajj