تفسير حلم رؤية الشرطي والحارس في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الشرطي والحارس في المنام

رؤية الحارس في الحلم تشير الى قيام الليل والى ذكر الله تعالى ، ومن رأى ان شرطيا يدخل منزله فسيأمن منزله من الحوادث مثل الحريق ، ومن رأى في الحلم شرطية فسيسترجع ما فقده من الاشياء ، ومن رأى شرطيا واقفا يسلم على شخص او جماعة فسينتصر قريبا ويفوز فوزا عظيما ، وتشير رؤية الحارس او الشرطي في الحلم الى النجاح في الامتحان ، ومن سأله شرطيا أسئلة متكررة فهو ذو نجاحات متتالية .

رؤية رجل الشرطة أو سيارة الشرطة

ومن رأى في الحلم ان شرطيا يلقي القبض على احد ابنائه فسيدخل هذا الابن في طاعة والده ، ومن اصبح شرطيا في الحلم فسيتولى منصب كبير في شركة او مؤسسة ، وسيكون ذو شأن عظيم ، ومن ناداه شرطيا في المنام باسمه فسوف ينال الطموح والنجاح ، ومن تزوج شرطية في الحلم فسوف يطلب الرزق والعلم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الشرطي والحارس في المنام

رؤية الشرطي في الحلم تشير الى ملك الموت ، وتشير الى الهم والهول ، ومن رأى ان الشرطي مع مساعديه قد جائوا اليه فيفسر ذلك بالحزن والفزع ، والخطر والعذاب ، وتشير الى شخص شرير وذو سلطان ، ورؤية الحارس في الحلم تشير الى اللغط في الكلام والى الشر ، ورؤية حارس السجن في الحلم تشير الى ظهور ما خفي .

ومن رأى في الحلم شرطيا مبتسما فهو تحذير له من المكائد والمخاطر، ومن رأى في الحلم شرطيا يأكل معه فسينازعه او يراقبه احد من اهله ، ومن قاتل او صارع شرطيا في الحلم فسوف يخاف من الفشل ، ومن شرب الخمر مع شرطي فسيدخل في مخاطرة كالتجارة في الاسهم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

church كنيسة

تفسير حلم رؤية الكنيسة في المنام

تفسير حلم رؤية نبات الصبار في المنام

تفسير حلم رؤية نبات الصبار في المنام