تفسير حلم رؤية الشرطة تلاحقني أو الهروب منها في المنام

الشرطة همُ الأفراد المُخوّل لهم بتطبيق القانون والحد من أي اضطرابات أو مشاكل قد تحصل بالمجتمع، والشرطة لها الحق في استخدام القوة للحد من الاضطراب وما ينغص على الناس حياتهم.

تفسير حلم رؤية الشرطة تلاحقني او الهروب منها في المنام

رؤية الشرطة في المنام لها الكثير من الدلالات والتأويلات حسب الرؤية وهذا ما سنطرحه في هذا الموضوع.

ما ذكر في خير رؤية الشرطة في المنام

رؤية الشرطة في المنام لها دلالات مختلفة عن الأمان واجتياز الصعاب في الحياة, فمن رأى شرطي واقف في الطريق فدلالته على الأمن والأمان للرائي من أي ضرر وأي خطر قد يواجهه.

من رأى في منامه أن شرطياً قام بتوقيفه واستجوابه فدلالته على اجتياز مرحلة أو محنة أو اجتياز اختبار.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى دخول رجال الشرطة على منزله فدلالته على الأمان الذي يعم المنزل ودلّ على أمان المنزل من الكوارث والحوادث التي قد تصيب المنزل.

من رأى في المنام امرأة شرطية فهذا يدلل على عودة شيء مفقود قد فقده الرائي.

من رأى ضابط شرطة يضع رتبة أو إشارات على كتفه دلّ ذلك على نجاح أو فرح مؤجل منذ زمن وقد آن وقته، ومن رأى في منامه أن رجال الشرطة تطارده وقامت بإلقاء القبض عليه دلّ ذلك على توبة الرائي وربما دلّ على بلوغ الرائي مكانة رفيعة.

من رأى أن رجل الشرطة يناديه باسمه في المنام فدلالة ذلك على الإقبال على تغير كبير ونجاح عظيم ودلّ ذلك على وصول الرائي لأهدافه وأحلامه التي يسعى لتحقيقها.

من رأى رجل شرطة يحمل سلاحه فدلالة ذلك على خبر ترقية أو الحصول على مسئولية جديدة في العمل، أما من رأى في المنام أنه تحوّل لرجل شرطة فدل ذلك على استعداد الرائي لتولي أمر أو منصب جديد وسيكون له شأن كبير وعظيم.

من رأى في منامه أن رجال الشرطة قبضت عليه بتهمة وهو بريء منها دلّ ذلك على قهر الأعداء وغلبتهم والتخلص منهم

ما ذكر في شر رؤية الشرطة في المنام

من رأى في المنام أن رجال الشرطة يقومون بمطاردته دلّ ذلك على هروب الرائي من النجاح والتوفيق واتجاهه نحو الكسل والخمول وعدم المبادرة في الأعمال.

من رأى أنه يهرب من الشرطة فدلالته على الخوف من المستقبل والسعي الحثيث خلف الأخطاء والعيوب والمعاصي.

من رأى وجود شرطي يضحك فهذا إشارة على ضرورة الحذر والانتباه من مخاطر ومكائد يُحيكها الآخرين للرائي.

من رأى أنه يأكل الطعام مع رجل شرطة فذلك يدلل على الخصام مع أهل البيت وربما دلّ ذلك على النزاعات العائلية، ومن رأى في منامه أنه ينازع رجل شرطة ويصارعه فهذا دليل على خوف الرائي من الفشل وعدم النجاح بأمر ينوي المخاطرة به.

من رأى في المنام ان سيارة الشرطة تقوم بملاحقته دلّ ذلك على غرور الرائي وكبريائه الذي يلاحقه في كل مكان وأمام الناس، وفي حال من رأى في منامه أن رجال الشرطة قد ألقت القبض عليه دلّ ذلك على معاصي وخطايا يقترفها الرائي ووجب التوبة والتراجع عنها.

كذلك تعبر رؤية الشرطة في المنام على ملك الموت وإذا جاء رجل الشرطة ومعه أعوانه دلّ ذلك على الهم والغم والحزب الذي يصيب الرائي من رجل مسئول وذو مكانة عالية، ومن رأى في المنام أن الشرطة قبضت عليه لتهمة ما وهو متهم بها فدلالة ذلك على متاعب وأحداث مؤلمة وصعبة يعيشها الرائي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية شرطي أو قسم ومركز الشرطة في المنام

تفسير حلم رؤية شرطي أو قسم ومركز الشرطة في المنام

تفسير حلم رؤية ناقه تلاحقني وتطاردني في المنام

تفسير حلم رؤية ناقه تلاحقني وتطاردني في المنام