تفسير حلم من رأى نفسه يسافر بالطائرة في المنام لابن سيرين Plane

ما قاله ابن سيرين في خير السفر بالطائرة

السفر بالطائرة في المنام يشير إلى السفر السريع وتحقيق الأمور بسرعة وبشكل مفاجئ، كما يشير إلى تغيير الظروف والأحوال وإلى تغيير في العلاقات الاجتماعية.

قد يدل ركوب الطائرة على الصلاح والقرب من الله، والسفر بالطائرة يدل على علو المنزلة، أو علو الأخلاق أو علو المستوى الاقتصادي والاجتماعي أو زيادة الالتزام الديني والإيمان.

من رأى أن طائرة تنزل فسوف يستقبل ضيوفاً أو بضاعة أو بريد من مكان بعيد، ويمكن أن يكسب قريباً أو حبيباً أو صديقاً أو إنسان رجع إليه بعد فراق طويل وربما ولد له طفل، ومن هبط بالطائرة في المنام فسوف تستقر أوضاعة ويستريح بعد جهد وقد ينجو من أمر صعب أو هلاك محقق.

تفسير حلم من رأى نفسة يسافر بالطائرة في المنام لابن سيرين Plane
وقد يكون الصعود بالطائرة دليل على الصعود السريع في شئون الحياة الدنيا وفي الالتزام الأخلاقي والديني، وأن السفر في المنام بشكل عام يعبر عن الانتقال من حال إلى حال أو من مكان الى مكان.

من رأى أنه يمسح أرضاً فسوف يسافر، ومن رجع من السفر فسوف يؤدي حق او يرجع أمانة واجب عليه، والرجوع من السفر يشير إلى النجاة من الأمور السيئة ويدل أيضاً على زوال الهموم، كما قد يشير إلى توبة الشخص من الذنوب والاقلاع عن المعاصي.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ركوب الدواب يشير إلى الحصول على المراد والى العز والى غلبة الآخرين، ومن أحسن ركوب الدواب فسوف ينال ما تمنى ويسلم من فتنة الهوى، ومن مشى مستوياً فسوف يرزق الخير ويطبق شرائع الإسلام، ومن مشى في السوق فلديه وصية، ومن مشى حافياً أشار ذلك إلى حسن دينه وانفراج همه.

الركض على الرجلين أو الدابة يدل على النجاة وسرعة تلبية ما يطلبه والأمن مما يخافه، ومن طار فوق جبل فسيظفر بولاية يخضع الملوك له فيها، ومن رأى أنه طار فسيظفر بالسلطان إن كان أهلاً له، وإن نزل على شيء ما فسوف يملكه.

الطيران بشكل عام يدل على السفر إذا كان بأجنحة، ومن وصل إلى النهاية في سفره فسوف ينال خيراً في سفره، ومن طار من مكان إلى مكان آخر ظفر بالشرف، ومن طار من الأسفل إلى الأعلى تحققت أمانيه وارتفع شأنه بقدر علوه.

من طار في الهواء كمثل الحمامة ظفر بالعز، ويدل ركوب الطائرة على وسط متميز وخاص ينتمي اليه الرجل الرائي.

تشير الطائرة المعروفة على البلد القادمة منها أو على أصحاب الطائرة، وقد تدل الطائرات العسكرية على المدد من الله تعالى، أو تشير إلى الطيور، ويدل تملك الطائرة على المسئولية المهمة والالتزام، وقد تشير الطائرة إلى سهم فأرة الكمبيوتر كونه يطير فوق الصفحات وينزل على الروابط.

ما قاله ابن سيرين في شر السفر بالطائرة

من صعد بالطائرة في المنام فسوف يغادر الأرض أو يفارق الناس أو يموت إن كان مريضاً، وقد يكون الصعود بالطائرة دليل على مرحلة انتقالية صعبة يشوبها عدم الاستقرار، أما السقوط بالطائرة في المنام يدل على المصائب والكوارث، وتدل الطائرات العسكرية على الاعتداء والقوة.

من لم يحسن ركوب الدواب فسوف يتبع الهوى، ومن مشى حافياً فسوف يطلق امرأته ويصيبه فيها مصيبة، ومن ركب فوق رقبة إنسان فسوف يموت ويحمله المركوب في الجنازة.

من فرّ من الله أو من ملك الموت فهو هالك، ومن طار بين الأرض والسماء فهو يكثر المني، ومن طار ولم يكن أهلاً للولاية فسوف يصيبه المرض ويصل إلى الموت، أو يقع منه خطأ في دينه، وإن طار من سطح إلى سطح فسوف يستبدل امرأته بأخرى، ومن طار في السماء ولم يعد فسوف يموت. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لولو July 1, 2015

    Bien d’ aider les gents.

  • Simon January 16, 2018

    هل كانت معروفة الطائرة في زمن ابن سيرين؟ 😂 😂 بالله عليكم بلا هبل

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية السفر في المنام بالطائرة والقطار لابن سيرين Travel

تفسير حلم رؤية السفر في المنام بالطائرة والقطار لابن سيرين Travel

crying يبكي

تفسير من رأى نفسه يبكي في المنام أو الحلم لابن سيرين