تفسير حلم رؤية الخنزير في المنام البري الأسود Pig

ما قال ابن سيرين في خير رؤية الخنزير في المنام

من ركب خنزيراً في المنام فسوف يحصل على الكثير من المال وسوف يظفر بالسلطان ويهزم عدوه، ومن مشى مثل ما مشية الخنزير فقد أصاب قرة عين في القريب العاجل.

رؤية خنزير أليف فهو خصب لمن رآه في المنام وسوف تقضى حاجته، ومن رأى خنزيراً في المنام فسوف يتولى أمر النصارى واليهود، ومن قاتل خنزيراً وقتله في المنام فسينتصر على عدو ظالم وهذا أيضاً ينطبق على الخنزير البري الأسود.

تفسير حلم رؤية الخنزير في المنام البري الأسود Pig
رؤية الخنزير السمين المعافى في المنام تشير إلى النجاح في العمل، ومن رأى خنزيراً فقط في المنام فسوف يخرج من صراع يعاني  منه في حياته الواقية، ومن رأى إناث الخنازير وصغارها دل ذلك على المحاصيل الوفيرة للمزارع وتحسن الأحوال للناس الآخرين.

من رأى أنه يطعم الخنازير فذلك زيادة في ماله وممتلكاته، ومن تاجر بشراء وبيع الخنازير في المنام فسوف يجمع المال الكثير ولكن بمشقة لتحقيق هذه الثروة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ما قال ابن سيرين في شر رؤية الخنزير في المنام

رؤية الخنزير في المنام تشير إلى عدو قوي وملعون خائن عند المصائب يوعد ويخلف وعده، وقد تشير إلى النكد والبطر والشر والمال الحرام، ومن أكل لحم خنزير فقد أكل مالاً حراماً وهو يعلم ذلك أو يرتكب معصية، ومن قام بإدخال صغار الخنازير في بيته فسوف تأتيه خدمة السلطان فليأخذ حذره.

من أكل لحم خنزير مشوياً أو مطبوخاً فقد فاز في تجارته بالمال الحرام، وللمسافر فإن الخنزير البري يشير إلى البرد الشديد والمطر، وبالنسبة لأهل القرى فسيأتيهم الشدة والضيق ولمن يزرع زرعاً فلن يكون كما يريد له.

من تزوج امرأة فلا تكون مناسبة له ، ومن رأى في المنام أن خنزيرة في فراشه فذلك يعني أنها امرأة يهودية ، وأبناء الخنازير فهم هموم لمن رآهم في المنام، ومن نوى خصام زوجته ورأى خنزير أو خنزيرة في المنام فسوف يطلقها.

قد يشير الخنزير على إنسان نصراني أو يهودي ، ورؤية إناث الخنازير في المنام يشير إلى كثرة الغسل، ومن تضرر في المنام فقد يتنكد من نصراني ، ومن رأى أنه أصبح خنزيرًا فسوف ينال المال الكثير والخصب مصاحبًا للوهن في الدين والذلة.

الخنزير في المنام تشير إلى الرجل الضخم والمؤثر والفاسد في الدين والخبيث المكسب، ومن طرد الخنازير من بيته في المنام فسوف يترك عمل السلطان، ومن رأى خنازيراً تتمرغ في الوحل في المنام أشار ذلك إلى القلق والمشاكل مع الأصدقاء أو زملاء العمل.

إذا رأت فتاة هذا الحلم فعليها الحذر من الأصدقاء الحاسدين والزائفين من حولها وستلتقي بصديق جشع غيور وسيصبح غنياً، ورؤية الخنازير الضعيفة والهزيلة فتشير إلى القلق والمتاعب مع الأولاد والخدم، وصراخ الخنازير ينذر بالأنباء الغير سارة عن الأصدقاء الغائبين وأخبار الموت والخسارة من صفقات تجارية مهمة. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية ذبح الخنزير في البيت في المنام

تفسير حلم رؤية ذبح الخنزير في البيت في المنام

تفسير حلم رؤية الدود الابيض أو الأسود في المنام

تفسير حلم رؤية الدود الابيض أو الأسود في المنام