تفسير حلم رؤية الخنزير في المنام البري الأسود Pig



قال ابن سيرين في خير رؤية الخنزير في المنام :

من ركب خنزيرا فسوف يحصل على الكثير من المال ، وسوف يظفر بالسلطان ويهزم عدوه ، ومن مشى مثل ما يمشي الخنزير فقد اصاب قرة عين في القريب العاجل .
ولحم الخنزير يدل على جودته لكل الناس ، والخنزير الاليف فهو خصب لمن رآه في المنام وسوف تقضى حاجته ، ومن رأى خنزيرا في المنام فسوف يتولى أمر النصارى واليهود ، ومن قاتل خنزيرا في المنام فسينتصر على عدو ظالم . وينطبق على الخنزير البري الأسود.

تفسير حلم رؤية الخنزير في المنام البري الأسود Pig
ورؤية الخنزير السمين المعافى في المنام تشير الى النجاح في العمل ، ومن رأى خنزيرا فقط في المنام فسوف يخرج نم الصراع ومن مشاكله نتصرا ، ومن رأى اناث الخنازير وصغارها دل ذلك على المحاصيل الوفيرة للمزارع وتحسن الاحوال للناس الآخرين .
ومن اطعم الخنازير فذلك زيادة في ماله وممتلكاته ، ومن تاجر في الخنازير في المنا فسوف يجمع المال الكثير ولكن بمشقة لتحقيق هذه الثروة .

وقال في شر رؤية الخنزير في المنام :

رؤية الخنزير في المنام تشير الى عدو قوي وملعون ، خائن عند المصائب يوعد ويخلف وعده ، وقد تشير الى النكد والبطر والشر والمال الحرام ، ومن أكل لحم خنزير فقد أكل مالا حراما وهو يعلم ذلك ، او يرتكب معصية ، ومن دخل صغار الخنازير في بيته فسوف تأتيه خدمة السلطان فليأخذ حذره .
ومن أكل لحم خنزير مشويا او مطبوخا فقد فاز في تجارته بالمال الحرام ، وللمسافر فان الخنزير البري يشير الى البرد الشديد والمطر ،وبالنسبة لاهل القرى فسيأتيهم الشدة والضيق ، ولمن يزرع زرعا فلن يكون كما يريد له .
ومن تزوج امرأة فلا تكون مناسبة له ، ومن رأى في المنام ان خنزيرة في فراشه فذلك يعني انها امرأة يهودية ، وابناء الخنازير فهم هموم لمن رآهم في المنام ، ومن نوى خصام زوجته ورأى خنزير او خنزيرة في المنام فسوف يطلقها .
وقد يشير الخنزير على النصراني او اليهودي ، ورؤية اناث الخنازير في المنام يشير الى كثرة الغسل ، ومن تضرر في المنام فقد يتنكد من نصراني ، ومن رأى انه اصبح خنزيرا فسوف ينال المال الكثير والخصب مصاحبا للوهن في الدين والذلة .
والخنزير في المنام تشير الى الرجل الضخم والمؤثر والفاسد في الدين والخبيث المكسب ، ومن طرد الخنازير من بيته في المنام فسوف يترك عمل السلطان ، ومن رأى خنازيرا تتمرغ في الوحل في المنام اشار ذلك الى القلق والمشكلات مع الاصدقاء وتدني في العمل .
واذا رأت فتاة هذا الحلم فعليها الحذر من الاصدقاء الحاسدين والزائفين من حولها وستلتقي بصديق جشع غيور مع انه سيصبح غنيا ، ورؤية الخنازير الضعيفة والهزيلة فتشير الى القلق والمتاعب مع الاولاد والخدم ، وصراخ الخنازير ينذر بالانباء الغير سارة عن الاصدقاء الغائبين واخبار الموت والخسارة من صفقات تجارية مهمة .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية الضبع في المنام

تفسير حلم رؤية الضبع في المنام

رؤية البرق في الحلم

تفسير حلم رؤية البرق في المنام