تفسير حلم رؤية الهاتف والكلام به في المنام

قال المفسرون في خير حلم رؤية الهاتف والكلام به في المنام

رؤية الهاتف في الحلم تشير الى الرجل الثري ، ذات  الشأن ، والقوي المنزلة ، والذي يأتي بالخبر الصحيح ، ورنة الهاتف في الحلم تشير الى الاخبار السارة والسعيدة ، ورؤية الهاتف الجوال في الحلم تشير الى الرجل الذكي والنابغ والواسع العلم والورع .

phone هاتف

اما رؤية الهاتف الذكي في الحلم  فتشير الى الرجل الوجيه والمرسل والذي يحبه معظم الناس لمساعدته لهم ، اما رؤية المكالمة الهاتفية في الحلم فتشير الى نقاء سريرة المتكلم وصدق نواياه ، ومن رأى في الحلم انه قد اشترى هاتفا جديدا فسوف ينال الارباح والنجاح في العمل او الدراسة .

ومن رأى انه قد اشترى هاتفا ذكيا فسوف ينال السعادة ، ومن تلقت مكالمة هاتفية في الحلم فسوف تتعرف على شخص وتتزوجه ، ، ومن كانت حاملا واشترت هاتفا في الحلم فستلد ولدا ذات علم وورع .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقالوا في شر حلم رؤيا الهاتف والكلام به في المنام

رؤية الهاتف الاسود في الحلم تشير الى الاخبار المزعجة ، ورؤية الرسالة النصية في الحلم تشير المرأة السيئة الذكر ، اما الرسالة الصوتية في الحلم فتعبر عن المصاعب والمتاعب .

ومن رأى في الحلم انه قد فقد هاتفة او باعه او نسيه فيشير ذلك الى فشله في التحصيل والاداء ، ومن ارسلت رسالة قصيرة الى شخص ما في الحلم فستتورط في علاقة تصاحبها المتاعب.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية الارنب الاسود في المنام

تفسير حلم رؤية الارنب الاسود في المنام

doctor-دكتور

تفسير حلم رؤية الطبيب في المنام للعزباء