تفسير حلم رؤية هاتف ثابت أو جوال نقال في المنام

الهواتف الذكية من العلامات البارزة في عصر التطور التكنولوجي وما زلنا نشهد التطور الكبير والمحمول على صعيد الهواتف الذكية.

تفسير حلم رؤية هاتف ثابت أو جوال نقال في المنام

اصبحت الهواتف الشخصية متلازمة مع كل انسان ولا يمكن الاستغناء عنها وفق التطور الحياتي الذي نعيشه

ما قيل في خير رؤية الهاتف الثابت او الجوال في المنام

تدلُ رؤية الهاتف الثابت في المنزل إن كان مستقراً دلّ على استقرار الحياة الزوجية وثبات في العلاقات الأسرية، أما رؤية الجوال المحمول في المنام تدلل على مرونة شريك الحياة ومرونته في التأقلم السريع مع مستحدثات الأمور والأوضاع في الحياة التي تطرأ وتحدث فجأة.

كذلك تدلل أسماء الهواتف على دلالات مختلفة فالهاتف النقال يدلل على الانتقال سواء الانتقال من إلى منزل جديد او الانتقال في العمل، والهاتف المحمول يدل على حمل المرأة، والهاتف الخلوي يدل على السفر والترحال، أما الجوال فيدل على التنقل والتجول.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

إذا رأت المرأة في المنام أنها تكلم أحداً عن طريق الهاتف فدليله على وجود منافسه وصراع بين أكثر من شخص ولكن في النهاية ستكون الغلبة لصاحبة الرؤيا.

من رأى في المنام أنه يحمل جوال فهذا يدلل على ذكاء وفطنه مالكه ويدلل على سعة العلم، وأما من انه يتصل من الهاتف فهذا يدلل على صدق نوايا الرائي واخلاصه للآخرين وعدم المكر والغدر بهم، وإذا رأى الشخص في منامه امتلاكه لهاتف ذكي فهذا يدلل على مكانة حامله والوجاهة التي يكون عليها بين الناس بنشره للمحبة والاحترام بين الناس وقد ذكر في تأويله الانتشال من التعب والقسم في الحياة.

من رأى أنه يشتري ويقتني هاتفاً جديداً دلّ ذلك على النجاح والأرباح التي يتحصل عليها الرائي من العمل أو النجاح في الدراسة، ومن رأى أنه يشتري هاتف ذكي فدلالته على فرح وسعادة ستاتي للرائي، ومن رأى في منامه أنه اشترى هاتف ذو لون ٍ أسود دل على التغلب على الأعداء والإطاحة بالخصوم أما إن كان الهاتف ذات لون أبيض فدلالته على الفرح والهاتف الأحمر يدلل شراؤه على الزواج.

إذا رأت الفتاة العازبة هاتفاً أو محمولاً فدلالته على تغير في شئون الفتاة وربما دلّ على الزواج من رجل غريب عنها وغريب عن الوطن او ربما دلً على زواجها من رجل متعدد الزوجات،

ما قيل في شر رؤية الهاتف الثابت أو الجوال في المنام

رؤية الهاتف في المنام يدلل على مقابلة أشخاص غرباء وسيكونون سباباً للإزعاج والضيق وربما يسببوا لك بعض المتاعب والمشاكل.

من رأى في منامه أنه يستمع بالهاتف إلى حديث شخص آخر فإن كان الصوت خافت وضعيف فيدلل ذلك على الإشاعات والدعاية المغرضة التي يتعرض لها الرائي.

من رأى في المنام وجود رسالة نصية فدلالتها على امرأة سيئة السمعة وسيئة الذِكِر وتدور بين الناس، أما الرسائل الصوتية فتدل على المتاعب والمصاعب التي يلاقيها الرائي.

من رأى أنه يبيع هاتفه أو يسقط منه او أن هاتفه ضاع منه دلّ على الفشل والخسارة الذي يعاني منها الرائي.

من رأت في منامها أن تراسل شخص أو ترسل رسالة نصية فهذا يدلل على الدخول في مشاكل والتورط بمتاعب كبيرة، أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بكسر الهاتف في المنام فدلالته على المشاكل الزوجية التي تزيد من الشرخ والبعد بين الزوجين وكذلك يدل على المتاعب والأزمات المالية التي سوف تعاني منها الأسرة.

هذا والله تعالى أعلى وأعلم

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

phone هاتف

تفسير حلم رؤية الهاتف والكلام به في المنام

تفسير حلم رؤية المصعد وركوب مصعد كهربائي في المنام

تفسير حلم رؤية المصعد وركوب مصعد كهربائي في المنام