تفسير حلم رؤية البول والتبول في المنام لابن سيرين

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية البول والتبول في المنام

من رأى في المنام أنه قد بال في مكان مجهول فسيتزوج امرأة في ذلك المكان، ومن رأى أنه يبول في المنام فسينفق نفقة تعود إليه، ومن رأى في المنام أنه قد بال في بئر فسوف ينفق من مال من كسب حلال.

من رأى أنه بال في محراب فسوف يولد له صبي عالم، ومن رأى أنه قد بال على المصحف فسوف يحفظ أحد أبناءه القرآن الكريم.

من رأى في المنام أنه قد بال بعضاً من بوله وحبس بعضه فسوف يذهب بعضاً من ماله إن كان غنياً وسوف يذهب بعض من همومه إن كان مكروباً، ومن رأى في المنام أنه قد بال مع شخص ما واختلط بولهما فسوف يتناسبا ويتصاهرا.

من رأى في المنام أنه قد بال في مكان التبول وأكثر من البول فسيخسر من ماله إن كان غنياً وسينفرج إن كان فقيراً.

من رأى في المنام أن الناس يتمسحون في بوله فسيولد له ولد يتبعه الناس، فمن رأى أنه بال لبناً وشربه إنسان معروف فسوف ينفق عليه مالاً حلالاً في دنياه.

من رأى في المنام أنه يبول ناراً فسيولد له ولد ذات  سلطان، ومن رأى في المنام أنه بال طائراً فسوف يولد له ولد يناسب جوهر هذا الطائر في الفساد أو الصلاح.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه بال في قميصة فسوف يولد له ولداً و سوف يتزوج إن كان بلا زوجة، ومن بال في محفل في السوق أصبح محتسباً على السوق.

من رأى في المنام أنه بال في محلة أو دار قوم أو قريتهم أو بلدهم فسوف يطرح نطفته بمصاهرتهم، ومن بال في المسجد فسوف يولد له ولداً تقياً، ومن بال في طشت أو قربة أو بئر أو جرة أو خربة فسوف يتزوج امرأة.

من بال في البحر فسوف يخرج منه مال في عشر أو زكاة إلى السلطان، ومن رأى في المنام أنه بال فسوف ينتشر أولاده، ومن رأى أنه قد خرج من قضيبه قلم فسوف يولد له ولد يشارك في كل علم.

ما قيل في شر رؤية البول والتبول في المنام

البول في المنام هو عبارة عن صرف للمال فيما لا يحل له أو وطء ما لا يناسبه، وتعسر البول وإمساكه في المنام  يشير إلى الاستعجال في الأمور وعدم الصواب، ولا يستقر قرار للحاقن حتى يدفع ما جمده عنه من ذلك، ويعتبر البول مال حرام في المنام.

من رأى في المنام أنه قد بال على سلعة فسوف يخسر في تلك السلعة، ومن رأى في المنام أنه كان حاقن فسوف يغضب على امرأته، وإن اشتد عليه البول ولم يجد مكانًا لذلك فسوف يبحث عن مكان لدفن مالاً ولا يجد ، ومن رأى في المنام أن شخصاً معروفاً قد بال عليه فسوف يذله ذلك الشخص بانفاق ماله عليه.

من بال لبناً فسوف يضيع الفطرة، ومن رأى في المنام أنه يبول دماً فسوف يأتي امرأة مطلقة أو امرأة ذات محرم وهو لا يدري، ومن رأى أنه يبول زعفراناً فسوف يولد له ولد مريض، ومن بال عصيراً فسوف يسرف في ماله.

من رأى في المنام أنه يبول طيناً أو تراباً فهو رجل لا يحسن الوضوء، ومن بال غائطاً فسوف يرتكب فاحشة مع أهله، وإن خرج قيء بدل البول فسوف يولد له ولد حرام.

من بال وهو قائم فسوف ينفق ماله في جهل، ومن رأى أنه يبول في أنفه في المنام فسوف يأتي محرماً، ومن خرجت من عضوه حبة فسيولد له غلام يكون عدو له.

من بال كثيراً من البول وكان كريه الرائحة أو تلوث ببوله أو بال إمام أعين الناس فيشير ذلك إلى النكد أو الشر الذي يفتضح به، وشرب البول يشير إلى الشبه في المكاسب أو إلى المال الحرام. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • احمد عبدي December 11, 2015

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:انا لقد حلمت بإني ابول و استيقظت من النوم و رايت بإنني بلت في سروالي هل له تفسير؟

  • Saber April 4, 2016

    تفسير التبول بكثرة في مكان عام

  • محمد April 20, 2016

    صديق لى راى فى منامه انه يعاشر ابنته جنسيا ماحكم الرؤيه هذه

  • خالد الخرش April 23, 2016

    رئيت انى ابول وانا قائم وامام فتاه نائمه على الارض

  • لحن الحياة May 24, 2016

    التفسيرات على ان الرائي رجل!!!!!

تفسير حلم رؤية رمي السهم والرمح في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية رمي السهم والرمح في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية البراز او الغائط في المنام لابن سيرين Stool

تفسير حلم رؤية البراز او الغائط في المنام لابن سيرين Stool