تفسير حلم رؤية عقد اللؤلؤ الابيض في المنام المحار لابن سيرين

اللؤلؤ والمرجان هي أحد أنواع المجوهرات ، وهو ينتج من المحار وهي كائنات بحرية صدفية ، وعقد اللؤلؤ هو عبارة عن عقد يجمع حبات اللؤلؤ بشكل جميل ، واللؤلؤ من المجوهرات النفيسة والغالية الثمن ، قد يرى بعض الناس عقداً من اللؤلؤ ، وبخاصة النساء لإنه من الحلي الذي تسخدمه النساء على مر العصور ، فقد تحلم به المرأة الحامل أو العزباء أو المتزوجة ، سنرى الكثير من التفسيرات والإشارات.

قال ابن سيرين في خير رؤية عقد اللؤلؤ في المنام :

من رأى اللؤلؤ منظوما في المنام دل ذلك على الولد اوالعلم والقرآن ، ومن راى نفسه يثقب اللؤلؤ في المنام فسوف يفسر القرآن ، ويفسر اللؤلؤ بالعلم ، ومن رأى نفسه يبيع لؤلؤا فسوف يرزق العلم الكثير ويعظم مكانه بين الناس ، ومن رأى انه أدخل لؤلؤا في فمه فسوف يحسن دينه .

رؤية اللؤلؤ في المنام او العقد

ومن رأى في المنام انه ينثر اللؤلؤ من فمه ويأخذونه الناس فهو قاضي يعظ الناس والناس ينتفعون من علمه ، واللؤلؤ الكثير عبارة عن ميراث كثير وخدم ، وهو علم للعالم ، وولاية للوالي ، وتجارة للتاجر ، ويعتبر اللؤلؤ كمال وجمال لكل شيء ، ومن رأى انه فتح خزانة واخرج منها اللؤلؤ والجواهر فسوف يسأل عالما عن مسألة .
ومن رأى اللؤلؤ في المنام فسيشعر بالسرور ، ويفسر اللؤلؤ بالمال والجوار والكلام الحسن ، وعقد اللؤلؤ هو عقد زواج ، او عقد من المال اوختمة للقرآن ، ومن رأى انه يلقي باللؤلؤ في الحمام فسيقرأ القرآن على قارعة الطريق ، ومن رأى انه يبتلع اللؤلؤ فسوف يحفظ العلم والحكمة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وكبير اللؤلؤ افضل من صغيره ، وقد يدل كبير اللؤلؤ على سور القرآن الطويلة ، ويدل اللؤلؤ غير المثقوب على الجواري الابكار ، واللؤلؤ المثقوب يشير الى الرزق العاجل الذي لا تعب فيه ، وقد تدل رؤيته على دموع العين الجارية ، لتشبيه الدموع باللؤلؤ .

وقال في شر حلم رؤيا اللؤلؤ في المنام :

ومن رأى في المنام انه باع اللؤلؤ او بلعه فسوف ينسى القرآن ، ومن رأى انه استعار لؤلؤا فهو ولد لا يبقى ، ومن رأى انه يمضغ اللؤلؤ فسوف يغتاب الناس بالرياء .
وان تقيأ اللؤلؤ ومضغه وبلعه فسوف يكيد للناس ويغتابهم ، ومن رأى انه يقشر اللؤلؤ ويرمي به فهو نباش للقبور ، ومن رأى انه يلقي باللؤلؤ في المزبلة او اي مكان يستشنع ذلك فيه فسوف يضع العلم في غير اهله .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • صعب المنال March 12, 2016

    السﻻم عليكم اما بعد: انا فتاة عمري 22عزباء طالبه جامعيه والدي متوفي ..رايت في المنام والدي متعصب والبسني عقد من الؤلؤء اﻷبيض واني غير راضيه فيه وكنت اقول هذا العقدﻻ يناسبني وابي كان يقول سوف تلبسيه غصب عنك ثم لبسته…ارجو التفسير جزاكم الله خير

  • متزوجه March 22, 2016

    حلمت أجمع عقد لؤلؤ وكان ابيض لون وردي لون ..وضعتهما علي عنقي ولكن جربتهما ومن تم أخدتهم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية أكل العسل الابيض في المنام لابن سيرين Honey

تفسير حلم رؤية أكل العسل الابيض في المنام لابن سيرين Honey

رؤية القرآن الكريم وحمله في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية القرآن الكريم وحمله في المنام لابن سيرين Quraan