تفسير حلم رؤية البشت ولبسه في المنام

البشت هو العباءة التي يرتديها الرجال فوق الملابس من الخلف ويكون مغلقاً من الخلف ومفتوح من الأمام، وعادة نرى الرجال من كبار السن أو أصحاب المناصب الرفيعة هم من يرتدون البشت، ورؤية البشت في المنام من الأحلام التي يراها الرجال والنساء على حد سواء، وفي هذه السطور سنتعرف على تفسير ومعاني رؤية البشت ولبسه في المنام.

تفسير حلم رؤية البشت ولبسه في المنام

ما ورد في خير رؤية البشت ولبسه في المنام

من رأى في المنام أنه يرتدي البشت فدلالة على شرف المكانة والعز الكبير الذي يناله الرائي في الحياة وبين الناس، ومن رأى أنه يرتدي البشت ويتجول به بين الناس فإنها إشارة لإصابة الرائي لمكان مرموق يقصده الناس به لقضاء حاجاتهم ومصالحهم، وتدل رؤية ارتداء البشت سواء كان للرجل أو المرأة فهو يرمز إلى السترة والزواج.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأت في منامها أن شخصياً معروفاً أو شخصية لها مكانتها المرموقة والمعرفة بين الناس يعطيها البشت ويطلب منها أن تلبسه فربما كانت دلالة البشت في الرؤيا على الزواج من رجل صالح وله مكانة ومنصب كبير، وأما إن كانت الرائية امرأة متزوجة فربما دلت رؤيته على حمل الرائية وأنها تلد ولداً صالحاً.

إذا رأت الفتاة العازبة بالبشت فإنه يرمز إلى زواجها من رجل قدير وذو منصب رفيع، وإن كان المرأة متزوجة فإنها يرمز إلى حملها بولد، وأما إذا كانت صاحبة الحلم امرأة حامل فإنها دلالة على أنها تلد ولداً ذكراً يكون له شأن في المستقبل، ومن رات في المنام أنها تسير بجانب رجل يرتدي البشت والشماغ فإن كانت الرائية عزباء فإنه يرمز إلى قرب خطوبتها وزواجها.

إذا رأى الرجل البشت فإن كان الرائي أعزبًا فإنه يرمز إلى الزواج أو يدل على حصول الرائي على وظيفة رفيعة ومنصب كبير، وأما إن كان الرائي متزوجاً فإنه يشير إلى الأولاد والذرية التي يرزق بها الرائي ويكون لها مكانة اجتماعية في المجتمع، وأما من رأى في المنام أنه يشتري بشتين أو عباءتين فإن كان صاحب المنام متزوج فإنه يتزوج بأمرأة ثانية.

من رأى في منامه أنه يرى مجموعة من الرجال يلبسون البشت وكانت نظيفة ومرتبة فإنها رؤية مبشرة وترمز إلى المناسبات والأفراح السعيدة التي ستأتي على الرائي وربما يكون هو السبب الرئيسي في المناسبة.

ما ورد في شر رؤية البشت ولبسه في المنام

من رأى أنه لبس بشتاً ممزقاً أو رديئاً فإنه الرؤية تدل على سوء حال للرائي، فإن كان الرائي ذو منصب أو مكانة رفيعة فإنه يترك منصبه أو يعزل من مكانته الذي يشغلها.

من رأت في منامها أن تمسك بشتاً وترفض لبسه وارتدائه وترميه جانباً فربما كانت دلالة على قدوم عريس ولكن الرائية ترفضه، وإن كانت الرائية حامل ورأت أن البشت سقط من يديها فربما دلت رؤيتها على إنزال الجنين وعدم اكمال وتمام الحمل. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام

تفسير حلم رؤية الشاش الابيض في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الشاش الابيض في المنام لابن سيرين