تفسير حلم رؤية طير الببغاء في المنام لابن سيرين

الببغاء من الطيور المفضلة عند الإنسان والتي يهوى استئناسها وتربيتها، ويُعرف الببغاء بجمال ألوانه الزاهية والجميلة والتي عادة ما مزيجاً من عدة ألوان منها الأخضر والأزرق والأحمر والأصفر، وللببغاء قدرة كبيرة على تقليد بعض الأصوات.

تفسير حلم رؤية طير الببغاء في المنام لابن سيرين

في هذا الموضوع سنقوم بتفسير رؤية طير الببغاء في المنام حسب الأحوال التي قد ترد للرائي في منها.

ما قيل في خير رؤية الببغاء في المنام

عبّر ابن سيرين في تأويله لرؤية الببغاء في المنام على شخص مجتهد او شخص مفكر او فيلسوف استطاع أن يصل لمراكز رفيعة في العلم او في مجال محدد في الحياة.

تعبر رؤية ذكر الببغاء على الزوج الوفي والمخلص لزوجته ولأسرته، أما رؤية أنثى الببغاء ففيه دلالة على حكمة التصرف والكلام الطيب الجميل.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في منامه وجود ببغاء أخضر اللون فدلالته على أن صاحب الرؤيا قد يصادف شخصاً ذو مكانة أو منصب رفيع وربما يصاحبه، كما يعبر الببغاء الأخضر على الازدهار والربح في التجارة والأعمال التجارية.

إذا رأت المرأة الحامل بوجود ببغاء جميل فدلالته على جمال المولود على قدر جمال وروعة الببغاء في المنام.

من رأى في منامه انه يذبح ببغاءً ويأكل من لحمه ففيه دلالة على نصرة المظلوم وقهر الظالم، كما تعبر رؤية طبخ الببغاء على جمع العلم النافع والرزق الطيب الكثير.

من رأى في منامه أنه في السوق ليشتري ببغاءً فدلالته على الغنى والربح الذي يصيبه الرائي من عمله أو  تجارته.

من رأى في المنام أن الببغاء يكلمه بكلامٍ مفهوم ويعرف ما يقوله فدلالته على سفر الرائي في سبيل طلب العلم، أما من رأى في منامه انه يقوم بمخاطبة الببغاء ففيه دلالة على نبوغ الرائي وقدرته على سرد أشكال الأدب من الشعر والنثر.

ما قيل في شر رؤية الببغاء في المنام

ذكر ابن سيرين في تفسيره لرؤية الببغاء في المنام على أنه يعبر عن شخص ظالم ونخاس ويتصف بصفات ذميمة, كما قد يعبر الببغاء عن وجود السحر أو المسخ او وجود شعوذات يعاني منها الرائي.

من رأى في منامه أنه اشترى ببغاء لونه رمادي فربما دلّ على التعرف على أصدقاء جدد لا يسعد الرائي بمعرفتهم، وربما دلّ على زواج غير موفق يسبب الكثير من المشاكل والقلق لصاحب الرؤية، كذلك يعبر عن الخسارة والضيق في التجارة والعمل.

من رأت في منامها أنها تشتري ببغاء رمادي وتمسكه فدلالته على زواجها الفاشل والمتعب من رجل ظالم.

من رأى في منامه أنه يبيع ببغاءً فدلالته على هجر وترك وفراق بين الأشخاص وربما عبر عن طلاق الزوجين أو الفراق بينهما.

من رأى ان الببغاء يكلمه ولا يقدر على فهم ما يقوله ففيه دلالة على الصعوبات التي يواجهها الرائي في التواصل مع الأشخاص الآخرين، وربما دلت على جموح الرائي وقسوته على الآخرين.

من رأى أن الببغاء مقتولاً أو ميتاً فدلالته على قسوة قلب صاحب الرؤيا وموت ضميره، وربما عبر عن موت أحد أقاربته  أو أحداً من أهله.والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية اكل البرتقال أو شربه في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية اكل البرتقال أو شربه في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سد الماء العالي في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سد الماء العالي في المنام لابن سيرين