تفسير حلم رؤية الحديقة او منتزه في المنام

الحدائق أو المنتزهات من الأماكن العامة التي يزورها عدد كبير من الأشخاص للترويح عن أنفسهم واستنشاق الهواء النقي بعيداً عند هواء المدينة الملوث بعوادم السيارات وغيرها، ورؤية الحدائق الخضراء والمزروعة أفضل من رؤية الحدائق الصفراء أو الخالية من الأشجار، وسنوضح تفسير معنى رؤية الحديقة في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية الحديقة او منتزه في المنام

ما قيل في خير رؤية الحديقة أو منتزه في المنام

رؤية الحديقة الخضراء وذات المظهر الجميل والرائع تشير إلى السعادة والحب والعلاقات الاجتماعية الطيبة التي تجمع بين الرائي ومن يحيط به من أفراد وأشخاص، ورؤية الحدائق المليئة بأشجار الفاكهة فهي تدل إلى الزواج والافراح والأخبار السعيدة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أنه يتجول أو يسير في منتزه أو حديقة جميلة فإن رؤيته تعبر عن السعادة وشعور الرائي بالرضا والاطمئنان والاستقرار في الحياة، ورؤية الحدائق الجميلة والنظيفة تدل على رغبة الرائي في تحقيق التوازن في حياته والعيش بحب ومودة بعيداً عن المشاكل والأسباب التي تسبب ضنك العيش والحياة.

من رأى في منامه حديقة أو منتزه كبير وذو أطراف متباعدة لمسافات طويلة فإن رؤيتها تشير إلى حب الرائي للمغامرات وتجربة مواقف جديدة ولكن ليس كل هذه المغامرات ذات طابع جيد أو مردود مقبول لدى الرائي، ومن رأى في المنام وجود ازهار كثيرة في الحديقة فإنها تدل على أفراح ومناسبات سعيدة سيعيشها الرائي.

من رأى في المنام وجود حديقة أو منتزه فهو يشير إلى طبيعة شخصية الرائي ومدى سعيه للانتاجية والحرص الشديد على تحقيق الرائي لأهداف والأماني التي يتطلع لتحقيقها في الحياة.

من رأى أنه يزرع شيئاً في الحديقة مثل اللفت أو الجزر فإنها ترمز إلى سعي الرائي لإنجاز أهداف وإيجاد أعمال جديدة مهمة في حياته، ومن رأى اعشاب وحشائش الحديقة أو المنتزه وكانت جميلة وخضراء اللون فهذه إشارة على بحث الرائي عن أسلوب جديد في الحياة.

من رأى في المنام أنه يزرع الخضروات والفاكهة في الحديقة فإن رؤيتها تدل على صعوبات ومشاكل تعترض الرائي ولكنها ستوصله للنجاح والتوفيق في الواقع، وقد تدل رؤية زراعة الخضار في الحديقة أو المنتزه على حصول الرائي على مالٍ ورزق من الآخرين.

من رأى حديقة جميلة وتنمو بشكل متسارع وطيب فإنها تعبر عن زيادة المال وزيادة ثروة الرائي، ومن رأى في المنام أنه يجلس على أعلى شجرة فإن الرائي يصاهر رجلاً شريفاً وذو مكانة بين قومه.

ما قيل في شر رؤية الحديقة أو منتزه في المنام

من رأى في المنام وجود حديقة محاطة بأسوار مرتفعة وعالية فإن رؤيتها ترمز إلى مدى شعور الرائية بالعزلة والوحدة والبعد عن الاختلاط بالآخرين، وكذلك ترمز رؤية الحدائق الكبيرة والجافة على خيبات الأمل وعدم الاستقرار.

من رأى أنه دخل حديقة أو بستان مجهول ولا يعرف صاحبه فإن رؤيته تدل على إصابة الرائي بهموم وحزن شديد، ومن رأى في الحلم أنه يجني ثمار الأشجار في الحديقة ويجني ثماراً غير ثمار الأشجار فهي إشارة إلى أن الرائي يأخذ مالاً لا حق له فيه.

من رأى في المنام أن أشجار الحديقة أو المنتزه قد أصابها الجفاف أو أن ازهارها ذابلة وضعيفة فإن رؤيتها تدل على الكآبة والحزن وتعذر أحوال الرائي، وأما من رأى في المنام أن الحديقة خالية من الأشجار أو الأعشاب فإن رؤيتها ترمز إلى الفراغ والوحدة. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية تحميم طفل أو تغسيله بالماء في المنام

تفسير حلم رؤية تحميم طفل أو تغسيله بالماء في المنام

تفسير حلم رؤية الهيل مطحون أو حبوب في المنام

تفسير حلم رؤية الهيل مطحون أو حبوب في المنام