تفسير حلم رؤية الألم والوجع في المنام

مقدمة عن الألم والوجع

عندما يتعرض الانسان الى الاذى فانه من الطبيعي ان يشعر بالألم او الوجع ، وايضا عندما يصاب الانسان بالمرض فانه يشعر بالألم او الوجع كنتيجة دالة على ذلك المرض. هذا يعني ان احساس الانسان بالألم او الوجع يدلل على وجود أذى تعرض له الانسان او تم اصابته بمرض. بطبيعة الحال سوف يقوم الانسان بمحاولة التخفيف من هذا الالم عن طريق تناول الادوية والوصفات العلاجية. لكن اذا ما رأى الانسان الوجع او الالم في منامه ، فما هو تفسير ذلك المنام؟

قال ابن سيرين في حلم رؤيا او رؤية الالم والوجع في المنام :

من رأى انه قد شعر بالألم اوالوجع في المنام فيشير ذلك الى انه غير سعيد في حياته ، ويعني ايضا انه سوف يأسف بدون فائدة على الافعال الحمقاء التي فعلها ، ومن رأى ان الناس الاخرين يشعرون بالألم والوجع فسوف يرتكب عدة اخطاء في حياته .

الالم في المنام

ورؤية الألم الشديد في المنام فهذا حلم غير جيد ، حيث يتمنى بعض الناس ان تصدقه ، ويعني ذلك ايضا المزج بين المتعة والقلق حيث يكون القلق اكثر من المتعة ، ومن اصابه الألم الشديد بسبب خسارة الممتلكات او الفلوس في الحلم فيشير ذلك الى المخاوف الخيالية والمزعجة التي تتعبه نتيجة اوضاع شئونه المحرج ، او بسبب احد اقربائه الاعزاء .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

والألم والوجع في البطن يشير الى المشاكل العائلية ، ومن رأى في الحلم ان سن من اسنانه او ضرس من اضراسه قد آلمه او أوجعه فسيسمع كلاما قبيحا من احد اقاربه .
ومن رأى في المنام ان عنقه قد آلمه فسيخون الامانه ولن يوفيها حقها ، ووجع الكتف يشير الى الاساءة في ما كسبت يمينه ، وألم الطحال يشير الى فساد المال العظيم ، ومن رأى ألم او وجع الرئة في المنام فيشير ذلك الى قرب الأجل ، ووجع البطن يشير الى انه قد انفق ماله في المعاصي وندم على ذلك .

ووجع او ألم السرة يشير الى الاساءة في معاملة الزوجة ، وألم القلب ووجعه يشير الى سوء السريرة في الدين ، ومن رأى وجع الكبد في المنام فسيسيء الى ولده ، وألم او وجع الظهر يشير الى موت الاخ .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

heart القلب

تفسير حلم رؤية ألم ووجع القلب في المنام

تعاطي المخدرات في المنام

تفسير حلم رؤية تعاطي الحشيش او المخدرات في المنام