تفسير حلم رؤية التنور والخبز على التنور في المنام

ان الخبز على التنور هو من ضمن العادات القديمة التي مازالت حاضرة عند بعض الفئات من الناس خصوصا اهل الارياف والقرى وما شابه ، فهو عبارة عن فرن يصنع من الطين في اغلب الاحيان يتم الخبز عليه دون الحاجة العصرية للخبز حيث يعتمد بشكل اساسي على الحرارة الناتجة من احراق الحطب اسفل التنور ، سنذكر فيما يلي تفسير حلم ورؤية الخبز على التنور في المنام .

تفسير رؤية الخبز في المنام للحامل لابن سيرين Bread

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية التنور والخبز في المنام

يشير التنور في الحلم الى المعدة حيث يلقى فيها الكثير من الاشياء ، وتنور الشواء في الحلم يشير الى تطييب الخواطر والتخلص من المشاكل ، ويشير تنور الشرائح في الحلم الى الامام العادل الذي يصف لكل شخص ما يشفي به غليله ، ومن راى في الحلم ان يشعل تنورا فسوف ينال الربح في ماله ، وسيأتيه منفعة لنفسه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى ان هناك تنورا في بيت الملك فسوف يستنير ويهتدي الملك اذا كان لدى الملك امر صعب ، وسينتصر على اعدائه اذا كان له اعداء ، ومن كان اهلا للولاية ورأى في الحلم انه يبني تنورا فسينال السلطان والولاية ، ومن رأى انه يصطلي بنار تنوره في الشتاء فسوف ينال الفواكهه في غيرموعدها ، وسيظفر بالفائدة والراحة والكسوة.

وقال في شر حلم رؤيا التنور والخبز في المنام

يشير تنور الشواء في الحلم الى الحبس ، ومن رأى في الحلم انه قد اصاب تنورا بدون رماد فسوف يتزوج امرأة ولا خير في تلك المرأة ، ومن رأى انه قد اصطلى بنار تنوره في الصيف فسوف تصيبه الامراض وثورة الدم ، وسيصاب بالنكد والهم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

Quarrel شجار

تفسير حلم رؤية الشجار والخصومة مع الوالد والوالدة في المنام

تفسير حلم رؤية الصعود الى السماء في المنام

تفسير حلم رؤية الصعود الى السماء في المنام