تفسير حلم رؤية البصل في المنام

مقدمة عن رؤية البصل

تعتبر النباتات من اهم مصادر الطعام التي اعتمد عليها الانسان منذ القدم الى يومنا هذا حيث تشكل النباتات أحد الاغذية الرئيسية للانسان وكذلك الامر بالنسبة للحيوانات. تحتوي النباتات على العناصر الغذائية اللازمة لصحة جسم الانسان وخير مثال على تلك النباتات هو البصل. يحتوي البصل على العديد من الفيتامينات والالياف الهامة للجسم والتي تساعده على النمو اضافة الى أهميتها اثناء القيام بالعمليات الحيوية داخل الجسم. اذا رأى الانسان البصل في منامه فما هو تفسير ذلك الحلم؟.

قال ابن سيرين في حلم خير رؤية البصل في المنام :

من رأى في المنام بصلا اخضرا فسوف يأتيه ربح من تجارة او غيره ولكن مع بذل المجهود ، ورؤية الكثير من البصل الاخصر يشير الى الصحة في الجسد مع الفراق والحزن ، ومن كان مريضا ورأى في المنام انه قد اكل الكثير من البصل فسيشفيه الله من مرضه .

رؤية البصل في المنام

ومن رأى البصل ولم يأكل منه في المنام فذلك خير له ، ويفسر البصل في المنام بالمال ، ويشير ايضا الى سلامة المسافر وصحته ، ومن اكل البصل في المنام فسوف يتغلب على معارضيه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ورؤية البصل المطبوخ في المنام يشير الى الاطمئنان والهدوء ، ونيل الارباح في التجارة ، ومن اكل البصل المطبوخ في المنام فسوف يتوب الى الله .

وقال في شر حلم رؤيا البصل في المنام :

من رأى انه قد اكل البصل في المنام فهو شر للرائي ، ويفسر البصل في المنام بالكلام القبيح والمال الحرام ، ومن كان مريضا ورأى في المنام انه قد اكل البصل فسوف يموت ، ومن رأى البصل في المنام واكل منه فهو شر له ، ومن رأى في المنام انه يقشر البصل فسوف يتملق شخصا ما .

ومن رأى الكثير من البصل في المنام فسوف يصاب بالحسد ، ومن رأى حقلا من البصل الاخضر في المنام فسوف يجد من ينافسه في العمل وهومسرور من ذلك ، ومن رأى في المنام انه يقشر البصل وتدمع عينيه من رئحته فسوف يتفوق عليه منافسيه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

اكل الثوم في المنام

تفسير حلم رؤية أكل الثوم في المنام

رؤية البصاق أو من يبصق في المنام

تفسير حلم رؤية البصاق في المنام