تفسير حلم رؤية البيت القديم في المنام

تقديم لرؤيا البيت العتيق

تعتبر البيوت هي المأوى الرئيسي للانسان حيث فيها يستقر وفيها ينام ويأكل ويسكن الى عائلته ، وكذلك تعمل على حمايته من  تغيرات المناخ والطقس اضافة الى حمايته من الاعداء. تأخذ البيوت عدة اشكال وفي كثير من الاحيان يعكس بنائها ثقافة البلد وطبيعة الظروف المناخية والطبيعية الموجودة فيه. من الوارد ان يرى بعض الناس في منامهم البيوت القديمة وقد يرغب بعضهم في تفسير ذلك المنام ، لهذا السبب احببنا ان نقدم لكم تفسير ذلك الحلم او المنام في هذا الموضوع.

قال ابن سيرين في تفسير حلم رؤية البيت القديم في المنام :

قال ابن سيرين ان رؤية البيت القديم المهمل والمهدم في المنام تشير الى اهمال الكثير من الامور المهمة في الحياة ، او تشير الى اهمال الرائي من المحيطين به ، او انه يعاني من مشكلات صحية ولا يهتم بنفسه .

ومن رأى في المنام انه يرمم بيتا قديما فهو يعمل على تطوير شخصيته ، ومن اعتنى بدهان بيته القديم فسيعتني بصحته ، وان كانت الوان الدهان هي الاخضر والازرق والذهبي فذلك يشير الى الشفاء من المرض .

البيت القديم في الحلم

ومن اهتم بالعشب في بيته القديم في المنام فهو مهتم بالامور المادية وعليه الاهتمام بالنواحي الروحية في حياته وقد يكون في حاجة الى الاهتمام العاطفي ، ورؤيا البيت القديم يحترق في المنام فعليه التخلي عن امور خطيرة وذلك تحذير له .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

واما اكتشاف البيت القديم في المنام فذلك يشير الى التقدم والتطور في الحياة ، ومن رأى نفسه تائه في بيت قديم في المنام اشار ذلك الى انه تائه في افكار خاصة وانه يمر بفترة عصيبة .

ومن رأى في المنام ان بيتا قديما يهدم فان هناك من يحاول ايذاء اهله وربما نشأ خلاف عائلي  يخصه ، ومن زار بيته القديم فسيفرح باخبار سارة ، ورؤية البيت القديم وهومتهالك فذلك تحذير من المرض او موت احد الاقارب .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • أحمد العراقي September 28, 2016

    حلمت أني زرت بيت أخو زوجي وهو بيت قديم وتعبان أرجو ارد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

Demolition هدم

تفسير حلم رؤية هدم وسقوط البيت او المنزل في المنام

حلم رؤية البيت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البيت في المنام لابن سيرين Home