تفسير حلم رؤية الصديق القديم في المنام



مقدمة عامة للموضوع :

ان رؤية الصديق او الصاحب في المنام على امر خير وسعادة دليل على عمق المحبة الموجودة بين هذين الصديقين وان كانت رؤية الصديق في المنام على امر غير ذلك مثل الخصومة والحداد عليه او الغضب منه فان الرؤيا تحمل معاني اخرى سوف نتعرف عليها من خلال سردنا لاقوال الشيخين النابلسي وابن سيرين رحمهم الله في تفسير حلم رؤية الصديق القديم في المنام .

تفسير حلم رؤية الصديق القديم في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الصديق القديم في المنام :

من رأى في الحلم صديق من الاصدقاء القدامى في ايام الطفولة وله الرغبة في التحدث اليه والجلوس معه اشار ذلك الى رغبته في العودة الى شخصيته في ايام الطفولة حيث الحياة بدون مسئوليات ، وأشار ذلك الى سلوكياته الطائشة .
ومن رأى في الحلم اصدقائه وهم سعداء ولطفاء اشار ذلك الى انهم بخير والى انه سوف يراهم او يرى اقربائهم في القريب ، ومن رأى في الحلم ان صديقه القديم بصحة جيدة فسوف يراه قريبا وسيقضي معه اوقات سعيدة ، وسوف تصله بشرى سعيدة وسارة منه .





وقال في شر حلم رؤيا الصديق القديم في المنام :

من رأى في الحلم ان صديقا قديما منهك ومتعب الجسم اشار ذلك الى انه مريض او قد اصابة سوء ، ومن رأى في الحلم ان اصدقائه القدامى الوانهم كالحة وقاتمه فسوف يمرض هو او يمرض اصدقائه مرضا شديد .

ومن رأى احد اصدقائه القدامى يلبس الوانا داكنة ذات السنة حمراء ملتهبة فسوف يصاب بالاحزان وبالقلق والخسارة ، ومن رأى اصدقائه القدامى في الحلم اشار ذلك الى احساسة بالوحدة واشتياقه الى الزمن القديم الخالي من المشاكل، والله اعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

البيت القديم في الحلم

تفسير حلم رؤية البيت القديم في المنام

حلم رؤية الفراش القديم أو الجديد في المنام

تفسير حلم رؤية الفراش القديم أو الجديد في المنام لابن سيرين