تفسير حلم رؤية جرح الأنف أو خروج دم الأنف في المنام لابن سيرين

الأنف هو العضو الرئيسي في حاسة الشم والذي يعمل على إدخال الهواء ومختلف الروائح إلى الجسم ليتعرف عليها الدماغ ويحددها.

تفسير حلم رؤية جرح الأنف أو دم الانف في المنام

خير ما قيل في رؤية جرح الأنف في المنام

من رأى في منامه ان أنفه مجروح ويخرج منه الذباب أو شيء يشبهها فدلالته على الرزق بالولد.

من رأى في المنام أن انفه متورم وكبير دلّ ذلك على كثرة الخير والمال والنجاحات التي يحققها الرائي، ودلّ أيضا على عظم المكانة التي يصلها الرائي، من رأى أن أنفه يسيل دماً واعتقد أن خروج الدم خيرٌ له دل على إصابة الرائي لمنفعة أو إصابته لمال من الرئيس أو من رجل ذو مكانة ومنزلة رفيعة.

من رأى أنه أنفه مجروح ولا ينزف دماً  فدلالته على تخلص الرائي من إثم أو عيب كان يُعرف به.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى ان أن أنفه يسيل دماً في الشوارع والطرقات فدلالته على أداء الزكاة والصدقات التي يؤديها الرائي، ومن رأى وجود جرح في أنفه وحدوث نزيف دم بدون أي ضرب أو مشاجرة أو عراك فدلالته على زوال التعب والمشقة والهم من حياة الرائي.

شر ما قيل في رؤية جرح الأنف في المنام

ذكر معبرو تأويل وتفسير الأحلام عن رؤية الدم في المنام على المال الذي يحصل عليه الرائي من طرق الحرام والغير مشروعة مثل السرقة والربا والرشوة، وكذلك ذكروا أنه ربما يعبر عن ارتكاب الذنوب والمعاصي ورؤيته في المنام دلالة كتحذير بضرورة توبة الرائي وتركه لأعماله التي  يقوم بها.

فمن رأى في منامه أن أنفه مجروح ويسيل دمه على ملابسه دلّ ذلك على مال الحرام الذي يصيبه الرائي أو من تمت مشاهدته في الرؤيا، ومن رأى في المنام خروج الدم الغليظ من أنفه فإن كانت امرأته حامل دلّ ذلك على اسقاط الجنين، ومن رأى في المنام خروج الدم من أنف شخص يعرفه دلّ ذلك على مصيبة أو شدة كبيرة تصيب من نزف أنفه.

من رأى في المنام وجود قطع في أنفه دلّ ذلك على مرض الرائي إن كان صحيحاً أما إن كان مريضا دلّ ذلك على موته، أو دل ذلك على فضيحة ومصيبة تصيب أهل الرائي أو أقاربه.

إذا رأت المرأة الحامل أن أنفها مقطوع دلّ ذلك على موتها أو موت جنينها، ومن رأى أن أنفه غير موجود ولا مكان له دل ذل على عدم وجود رحم للرائي أو انقطاعهم عن آخرهم، كما يدل على موت أحد من أهل الرائي.

أما من رأى في المنام أن لديه أنفين على وجهه دلّ ذلك على الخلافات والمشاكل الأسرية او الخلافات في داخل العائلة، ومن رأى في المنام أن شخصاً يضربه على أنفه وخرج أنفه دماً فدلالته على أن عدو يتربص بالرائي ليوقع به المكيدة والأذى والضرر. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تصغير الانف

تفسير حلم رؤية تجميل الأنف أو الشعر أو الاسنان في المنام

تفسير حلم رؤية خروج صمغ الاذن في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية خروج صمغ الاذن في المنام لابن سيرين