تفسير حلم رؤية الملابس والثياب الجديدة أو القديمة في المنام



الملابس هي ما يرتديه الإنسان من مصنوعات من الأقمشة أو الصوف والتي تؤدي عدة أغراض للمرء مثل ستر العورة وحماية الجسم من التغيرات التي قد تؤثر على صحة الإنسان، واختلف تفسيرات رؤية الملابس حسب حال صاحب الرؤيا وحال الملابس بالمنام، وهذا ما سنتطرق للحديث عنه وتفسيره في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية الملابس والثياب الجديدة أو القديمة في المنام

ما قيل في خير رؤية الملابس والثياب الجديدة أو القديمة بالمنام

من رأى وجود ملابس نظيفة وجميلة الرائحة ومرتبة فدلالتها على السعادة والصحة والقوة التي يتنعم بها الرائي، ورؤية الملابس البيضاء فيها دلالة على الافراح والمسرات.

من رأى في منامه انه يرتدي الملابس أو الثياب الجديدة فدلالتها على زواج أو خطوبة للرائي أو أحد أقاربه.





من رأى في المنام انه يرتدي ملابس رجال الشرطة فتفسيرها يعود على شخصية الرائي القوية والهيبة والمكانة التي يتصف بها صاحب الرؤيا بين الناس.

من رأى في المنام أنه يشتري ملابس جديدة فدلالتها على دخول الرائي وإقباله على مرحلة جديدة سواء بالعمل أو الحياة عامة وتحتاج منه الجهد والنشاط.

من رأى أنه يشتري ثوبا أو ملابس جديدة فربما دلت الرؤية على الزواج سواء كانت الرائي رجل أو امرأة، وربما يعبر شراء الملابس على السفر، وكذلك يحمل ايضاً دلالات تغيرات في سلوك وسمات صاحب الرؤية.

من رأى وجود ملابس قديمة مرتبة ومصفوفة فدلالتها على تجاوز الخلافات بين شخصين متخاصمين وعودة العلاقة بينهما.

إذا رأت الفتاة العازبة أنها ترى ثوباً أو ملابساً جديدة فربما دلت على علاقة عاطفية جديدة، وأما إذا رأت الفتاة العازبة أنها ترتدي ملابس بيضاء فدلالتها على الزواج، وأما رؤية الملابس الجديدة للمرأة المتزوجة فيه دلالات على زيادة الخير وسعة الرزق على الأسرة.

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تشتري أو تقتني ملابس الأطفال الذكور فإنها تلد أنثى وإن رأت أنها تشتري ملابس الإناث فإنها تضع ذكراً.

ما قيل في شر رؤية الملابس والثياب الجديدة أو القديمة في المنام

من رأى في منامه وجود أكوام عشوائية من الملابس القديمة والممزقة والغير مرتبة فدلالتها على المرض والشدائد التي تعصف بالرائي وربما دلت على الموت.

من رأى وجود ملابس متسخة أو ممزقة فدلالتها على مصائب وشدائد يعاني منها الرائي.

من رأى في المنام وجود ملابس ممزقة فدلالة على تشتت العائلة والقطعية التي تدبُ بين الأفراد، وربما دلت على التخاصم والتناحر بين الأقارب، أما رؤية الملابس البالية فإنها تحمل دلالات على اليأس والبؤس. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية ملابس الاطفال في الحلم وشراء الملابس في المنام

تفسير رؤية ملابس الاطفال في الحلم وشراء الملابس في المنام

تفسير حلم رؤية تعليق الملابس أو علاقة ملابس في المنام

تفسير حلم رؤية تعليق الملابس أو علاقة ملابس في المنام