تفسير حلم من راى نفسه عاريا في المنام – رؤية

ما قاله ابن سيرين في خير تفسير من رأى نفسه عاريا في المنام

العُري في المنام قد يكون إشارة للذنوب والمعاصي التي قد غفرها الله تعالى، وقد يعبر ويشير إلى الأعمال الصالحة كحج مثلاً والتي تكون سبباً لغفران الذنوب عند الله تعالى.

من رأى أنه ماشياً عارياً ومفتخراً وغير محرج من عريه فهذا يشير إلى ثقته بنفسه، وقدرته على خوض الصعاب بدون تردد وعدم الخوف منها، وهذا يدل على صدق وجرأة صاحب المنام .

تفسير حلم من راى نفسه عاريا في المنام - رؤية

من كان عريانًا في المنام ولم يستحي من الناس ولم يطلب منهم ما يستره فسوف يرزق الحج، ومن كان عرياناً ومستور العورة وهو غير مفسد فسوف ينال المغفرة والعفو وإن لم يكن أهلاً لذك فهو شيء غير محمود.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من تجرد من ملابسه وأصبح عرياناً في المنام لأمر يهم الدين فسوف يصل في العبادة والخير مبلغاً حسناً، ومن تجرد من ملابسه في المسجد في المنام فهو يتجرد من ذنوبه ويظهر ما لديه من الدين كالصلاة والأذان والإمامة.

من رأى نفسه عرياناً وبقي ما يستر جسمه من أعين الناس فإن كان الرائي رجلاً غنياً وبقى لديه ما يستر من مال أو رزق فليتقي الله وليحافظ عليه.

من كان عرياناً في المنام ولا شيء يستره فسيشفى إن كان مريضاً، وسيذهب همه إن كان مهموماً، وسيقضى دينه إن كان مديونا، وقد يشير ذلك إلى التوبة، وقد يتعرى في الدنيا ويستره الله تعالى في الآخرة.

من تجرد من ملابسه وهو رجل صالح فهو منفعة وخير وزوال للهموم، ومن جرى أو ركض وهو عريان فهو متهم بتهمة هو بري منها.

ما قيل في شر رؤية الإنسان نفسه عارياً في الحلم

العري قد يعني اقتراف ذنب، وقد يشير العُري إلى الضعف والعجز أو إلى علاقات أنت متخوف من فقدانها أو الشعور بالذنب أو بالاضطهاد، وقد يشير المشي عارياً إلى الغرور والغطرسة ولفت الأنظار.

من رأى نفسه عارياً في مكان عمله في المنام فهو غير مهيأ للقيام بعمله وغير مستعد للعمل، من كان عرياناً في المنام ومستحي من الناس ويطلب ما يستره ويغطيه فسوف ينشر سره ويفضح من الناس.

من تجرد وأصبح عرياناً في المنام لأمر دنيوي وللمعصية فسوف ينال من ذلك بقدر همته وهو مذموم، ومن رأى أنه عرياناً في السوق أو في جَمعٍ بين الناس ويستحي من الناس وهم ينظرون إليه فهوه يخفي عيباً عن الناس وسينتهك ستره.

من رأى نفسه عرياناً في المنام ولا يستره شيء وكان غنياً فسيذهب ماله أو يفارق زوجته أو تباع داره، والتعري للعاصي هو هتك ستر وهم وفضيحة.

من كان عرياناً وكان صاحب وظيفة أو ملكاً فسوف يعزل منها خاصة إذا سلبت منه غصباً، وإن كان مسرورًا في عريه فستنقص عظمته.

من رأت أنها عريانة فلا خير لها في ذلك وهي رؤية سيئة المعاني، وإن كانت متزوجة فسيطلقها زوجها، وإن كانت عريانة وسط الناس أو في السوق وكشفت رأسها فسيصيبها مصيبة عظيمة في نفسها أو في زوجها أو من يعز عليها وتفقد حيائها سواء عجوزاً أو شابة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

من يرى انه صائم

تفسير رؤية من رأى نفسه صائما في المنام

رؤية انه في جنازة في المنام

تفسير حلم رؤية من رأى نفسه في جنازة في المنام