تفسير حلم رؤية التجرد من الثياب في المنام

مقدمة عامة

لقد سعى الانسان منذ القدم لارتداء الثياب الجميلة التي تستر جسمه وتحميه من البرد والأذى الذي قد يقع عليه. تعتبر الثياب احد النعم التي هدى الله الانسان لصناعتها حيث تساعد على رسم شخصية الانسان وتحديد هويته. يختلف نمط وشكل الثياب من مجتمع لآخر بناء على الثقافات والعادات والتقاليد التي تحكم ذلك المجتمع وفي كثير من الأحيان يعتبر الدين عامل اساسي في تحديد شكل الثياب كما هو الحال مع ديننا الاسلامي الحنيف. بعض الناس قد يحلمون بأنهم يتجردون من ثيابهم وقد يحتارون في تفسير ذلك المنام ، سنقوم بتفسير ذلك المنام في الأسطر أدناه.

قال ابن سيرين في حلم رؤيا التجرد من الثياب في المنام :

من رأى في المنام انه قد تجرد من ثيابه ولم يدري أكان هذا التجرد في عمل الخير او في عمل المعصية ، فان كان المكان الذي تجرد فيه هو بين الناس او في السوق ، وكانت عورته ظاهرة ، وهو مستحي منها وكان عليه بعض الملابس فسوف يهتك ستره ولن يضره ذلك .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وان كانت عورة الرائي  غير ظاهرة ولم يستحي منها ولم يكن عليه شيء من الملابس فسوف يسلم من امر مكروه ، وان كان مريضا فسوف يشفيه الله تعالى ، وان كان عليه ديون فسوف يقضي الله ديونه ، وان كان خائفا فسوف يؤمنه الله .

التجرد من الثياب في حلم المنام

وان لم يكن عليه شيء من الملابس وكانت عورته ظاهرة وهو مستحي منها فسوف ييئس من انسان كان يرجو مساعدته ، او سوف يعزل من ولاية او سلطان هو قائم عليه ، او سيترك امرا هو مستمسك به سابقا .

وان لم تكن عورته ظاهرة فان ماله سيسلم ويتعافى  من شماتة العدو ، ويقال ان التجرد من الملابس في المنام هو ظلم ، وتجريد الميت من ملابسه في المنام يشير الى اجبار الرائي على طلاق امرأته ، او اجباره على السفر ، او على الاقلاع عن الذنوب او التوبه والاهتداء الى الاسلام .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤيا عورة الرجل في المنام

تفسير حلم رؤية عورة الرجل في المنام

تفسير حلم رؤية الثياب الممزقة ولبسها في المنام

تفسير حلم رؤية الثياب الممزقة ولبسها في المنام