تفسير حلم رؤية زوجتي تبكي في المنام

مقدمة عامة

المرأة هي إنسانة ضعيفة بالمقارنة مع الرجل ، فهي مجبولة على التفكير في الكثير من الأمور بعاطفتها التي ربما تكون سبباً في حزنها فيما بعد ، كذلك فإن المرأة إذا شعرت بالضيق أو الحزن فإنها تسارع إلى البكاء بشكل سريع كحل أولي قبل التفكير بحلول أخرى للتنفيس عن الحالة التي تعيشها ولذلك فإن بكاء المرأة أو الزوجة هو دلالة ضيق وحزن تتعرض له المرأة بالتاكيد، سنتعرف في هذا المقال على تفسير حلم رؤية زوجتي تبكي في المنام كما ذكر المفسرين .

تفسير حلم رؤية زوجتي تبكي في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية البكاء في المنام

من بكى في الحلم من خشية الله تعالى أو من ندم على ذنب اقترفه في وقت سابق أو من سماع القرآن اشار ذلك إلى التخلص من الأنكاد ومن الهموم وإلى السرور والفرح ، وأشار ذلك إلى طول العمر ، وإلى نزول المطر لمن هم في حاجة إليه وانقطع عنهم سابقاً أو إلى الخشية من الله تعالى ، وإلى الزيادة في الإيمان إن هلل أو سبح أو ذكر الله تعالى في الحلم ، ومن بكى من غير صراخ فسوف يزول همه وغمه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن دمعت عيناه من دون بكاء فسوف يحقق مراده ، ومن رأى نفسه في الحلم كأنه يبكي فسوف يسر ويفرح الفرح الشديد ، ومن بكى في الحلم وامتلأت عيناه بالدموع دون ان يخرج منها فسيظفر بالمال الحلال ، واحسن البكاء في الحلم ما لم يصاحبه صراخ ، ومن بكى وراء جنازة في الحلم اشار ذلك الى التخلص من الحزن والهم .

وقال في شر حلم رؤيا البكاء في المنام

من رأى زوجته تبكي في الحلم أشار ذلك الى خوفها من شيء ما ، ومن رأى البكاء في الحلم مصحوباً بشق الجيب أو اللطم أو اللباس الأسود أو الصراخ اشار ذلك إلى الحزن وإلى حصول مصيبة ، ومن بكى في الحلم بدون دموع فهو شيء غير محمود ، وإن بكى دماً بدل الدموع أشار ذلك إلى إحساسة بالندم على ذنب اقترفه ، ومن بكى على شخص من معارفه قد مات وناح عليه فسوف يقع في مصيبة كالهَم أو الموت ، ومن رأى في الحلم أنه يبكي ثم يضحك أشار ذلك الى دنو أجله. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير رؤية أمي أو امرأة تبكي في المنام

تفسير حلم رؤية أمي أو امرأة تبكي في المنام

البكاء على الميت في المنام

 تفسير حلم رؤية البكاء على اخ او صاحب في المنام