تفسير حلم رؤية البغال في المنام

مقدمة عامة عن البغال

إن من النعم التي من الله بها على عباده هي الحيوانات التي تم ترويضها حيث ساعدت الانسان منذ القدم في تيسير حياته في عدة أمور مثل: التنقل ، والحراثة ، والحراسة. لقد استطاع الانسان ان يزاوج الحصان والحمارة لولادة  البغل الذي يكتسب صبر الحمارة وقوة الفرس مما يساعد على التنقل بشكل أسرع اضافة الى زيادة قوته في العمل. جسم البغال مقاوم للأمراض بدرجة كبيرة ، لكنه لا يستطيع التناسل لأنه عقيم. ماذا عن رؤية البغال في المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية البغال في المنام :

رؤية البغال في المنام تشير الى والي الامر ، ورئيس الشرطة الراعي لامور الناس ، ويعبر البغل في المنام عن السفر ، ومن رأى في المنام انه يركب بغلا محجلا واغر ومتوجها الى القبلة فسوف يحج ، وان توجه الى جهة اخرى فسوف يسافر مع الشرف .

رؤية البغل أو البغال في المنام

وركوب البغل يشير الى طول العمر ، والزواج بزوجة عاقر لا تلد ، اما البغلة بسرجها فيشير الى المرأة الاديبة الحسنة ، وقد يشير الى سفر فيه منفعة ، ومن ملك بغالا في المنام فسيملك نساءا وعبيدا ، ومن رأى في المنام ان عنده بغلة ولود فهو امل بزيادة ماله .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وركوب البغال فوق احمالها ان كانت ذللا فذلك صلاح لمن يركبها ، وركوب البغلة السوداء يدل على امرأة عاقر ذات سؤدد ومال ، ومن رأى في المنام انه قد تحول الى بغلا فسوف يكون معيشته من السفر ، والبغل في المنام هو غلام كثير السعي والكد ، وصبور وكثير البطر وعديم النسل ، وركوب البغله فهو عز لكل الناس .

وقال في شر حلم رؤيا البغال في المنام :

والبغل في المنام هو رجل ابن زنى لان اباه من غير نوعه واحمق ، ومن رأى في المنام انه يركب بغلة ليست ملكه فسوف يخون رجلا في امرأته ، ومن رأى بغالا حمراء فذلك مكر للانسان ممن اقل منه .

ومن رأى بغلا في المنام فسيخاصم انسانا ، ومن كان له خصم شديد وعدو مبين او عبد خبيث وركب بغلا في المنام فسوف يظفر بعدوه ويقهره ، وان كان عدوه امرأة فسيتزوجها .

اما البغل الضعيف الذي لا صاحب له فيشير الى الرجل الخبيث اللئيم الحسب ، واذا ما نازع بغلا انسانا فيشير الى ولد الزنا ، والبغلة تشير الى المرتبة فمن وقع عن بغلته فسيعزل عن رتبته ، ومن رأى في المنام انه قد شرب من حليب بغلة فسيصيبه العسر والهول بقدر ما شرب من الحليب .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • ماريا October 25, 2016

    نشكر لكم جهودكم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام Elephant

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام Elephant

تفسير اصوات الحيوانات

تفسير حلم رؤية سماع اصوات الحيوانات في المنام لابن سيرين