تفسير حلم رؤية الام في المنام لابن سيرين Mother

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية الام في المنام

رؤية الأم في المنام يعبر عن حال صاحب الحلم أو الرائي، ورؤية الأم سعيدة في الحلم يدل على بشريات وأمور جيدة سوف تحدث مع الرائي في المستقبل، ورؤية الأم في المنام لمن كان في شدة وضيق يدل على شفقتها على حاله وقيل إنها دلالة على قرب قدوم الفرج ، ومن رأى أن أمه تكلمه في المنام وهي في صورة جيدة فسيأتيه الخير الكثير.

تفسير حلم رؤية الام في المنام لابن سيرين Mother

ومن رأى امه ميته في المنام وهي فعلا متوفاة فسوف تأتيه الاخبار السارة والسعادة ، ومن رأى امه  واقفة في البيت في المنام فذلك هو البركة والخير في جميع اعماله .

وان تحدثت مع امك  فسوف تأتيك الاخبار الطيبة عن الاعمال التي يشوبها القلق ، واذا رأت امرأة امها في المنام فهو تفاهم زوجي وفأل خير لها .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ما قاله ابن سيرين في شر حلم رؤية الام في المنام

من كان في حلمه مريضاً ورأى أمه تلده من جديد في المنام فسوف يموت، وكما أن الميت يلف في القماش مثل الطفل فإذا كان فقيراً زاد رزقه ونما ماله وكثُر لأن الطفل أو المولود مصروفه على غيره.

من رأى في المنام أن أمه شاحبة الوجه وتبكي بشدة بكاءً مستمراً أشار ذلك إلى مرض الأم أو إصابة الرائي بمرض أو علة ستسبب له حزناً شديداً.

من رأى أن أمه ميتة في المنام وهي حية ترزق في الواقع فسوف يواجه مشاكل وصعوبات في حياته تحتاج لتدبير وتفكير كثير لتجاوزها وتخطيها، ومن رأى أمه المريضة في المنام أو الميتة فهذا يعبر عن الحزن بسبب الفضائح أو الأمور السيئة التي تحدث في الحياة والتي تسيء إلى السمعة أو بسبب موت أحد الأشخاص المقربين من العائلة.

من سمع صوت أمه تناديه في المنام فذلك تقصير من الرائي في أعماله وسيره في الطريق الغير صحيح والذي لا يليق به السير فيه، ومن سمع أمه تبكي أو تتألم فسوف تمرض أمه أو تموت أو يمرض الشخص الذي رأى الحلم أو يموت. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • ناديه الفولى December 25, 2014

    حلمت بامى المتوفاه وهى نايمه على الفراش وزعلانه لانهم قصوا شعرها وصبغوه باللون الذى لا تريده وبدات تكح فقلت لها خلاص متتكلميش كتير علشان الكحه هانعملك اللون اللى انت عاوزاه بس الشعر اللى اتقص مش هانعرف نعمل فيه حاجه
    ملحوظه قبل نومى كنت افكر فى امى فقد عجزت هذا اليوم عن زياره قبرها واحسست انها بانتظارنا

  • يونس February 10, 2015

    رأيت أمي في المنام ميتة ما تفسيرهذا

  • ام خالد September 1, 2015

    السلام عليكم ياشيخ زوجة خالي امرأه تقيه نحسبها كذالك والله حسيبها
    حلمت بانها رأت جدتي ام امي في المنام وهي امراه كبييره في السن وكانت تعمل على مساعدة المحتاجين و كانت تتقي الله كثير مع انها لم تتعلم في حياتها وتحب ان تستمع لمجالس الذكر
    المهم زوجة خالي ارسلت الى امي بهذه الرساله ( ملاحظه امي ايضا امراه تتقي الله كثيرا وكانت جدتي في حياتها تعتمد على امي في قضاء حوائج الدنيا لها ولمن تريد من الناس على امي ):
    (( حياتي الغالية اليوم الصبح حلمت جدتي (سيدة) وانها ترتب حاجاتها وتتفقدهن وتدور فيهن على ثياب حلوات عشان نخيطهن لها باتلبسهن وبعدين حصلت ملابس جميلة ماشاءالله واعطتني اياهن وهي تقول خلي ام عبدالسلام تخيطهن و أوبهي تخيطهن في عدن وبعدين ثاني مره تزكن وتقول اعطيهن ام عبدالسلام تخيطهن واوبهي تخيطيهن في عدن)) انتهى الحلم

    ام عبدالسلام :هي امي
    سيدة :هو اسم جدتي

  • ام خالد September 1, 2015

    السلام عليكم
    حلمت كأن امي وبعض الاشخاص من اهلي لا اتذكرهم ينادوني كل شوي واحد يقول لي تعالي اقتلي هذا الثعبان حيث ان هناك ثعابين صغيره جدا وبعضها صغير كثير لكن مش جدا من تربه طينيه مثل المبلله شوي او انها تربه طيبه المهم كل ما طلع ثعبان تناديني امي تعالي اقتلي هذا الثعبان وتكون ماسكه برأسه وتقول بانه يريد قتل خالد وانا اركض من هنا الى هنا كل ماناداني حد لقتل الثعابين وكل الاشخاص الي ينادوني مرصوصين بجانب بعض وبيدي شيء مثل قطعة حديد اضرب ضربه الى ضربتنين واقتل الثعبان وكل مره ينادوني ويقولوا هذا بايقتل وليد الي هو زوجي وتاره يقولوا وهذا بايقتل اليازيه وهكذا باسماء عيالي كلهم علما بان لديه ولد اسمه خالد و4 بنات ومرات يقولوا وهذا يريد قتلش ولكن مره من المرات كان الثعبان كبير وكان يريد قتلي او قتل زوجي ولكنني تعبت ونفسي غثت واعتقد انني قتلته مش متأكده وبعد ما قتلته استمريت مع ان امي والي معاها مش مره واحده ينادوا كل ما قتلت ثعبان طلع من نفس المكان ثعبان ثاني لكن اغمى عليه وما تذكر عندما انتهوا اغمى عليه او بس لانني تعبت ملاحظة: هذا الحلم تكرر عليه ولكن لا اتذكر كم مره بس اتذكر انه يضايقنيكثرة تكراره بنفس السيناريوا كامل

  • بشرى September 13, 2015

    حلمت خالتي أن امها المتوفاة كانت موجودة في منزلها ومرتدية السواد ومعها امرأة ثانية وقد نادتها امها يا عالية فجاوبت ايه يمي انا جاي ارجو منكم بعث التفسير . حسابي على فيس بوك اسم صفحتي (بوشي غازي) لأنه لا يمكنني فتح الايميل بسبب نسيان الرقم السري للايميل

تفسير حلم رؤية الاب في المنام الحي أو المتوفي لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الاب في المنام الحي أو المتوفي لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مرض أو تعب الأم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مرض أو تعب الأم في المنام لابن سيرين