تفسير حلم رؤية القمر هلال في المنام



قال ابن سيرين في خير حلم رؤية القمر هلال في المنام

تفسر رؤية القمر هلالا في الحلم بانها مكسب وربح في التجارة ، او تشير الى ولادة المولود الذكر ، ومن رأى عدة اهلة مجتمعة فسوف يحج ، ومن رأى الهلال في اشهر الحج فسوف يحج ، ومن رأى ان الهلا ل قد سقط على الارض فسيولد له ولد .

تفسير حلم رؤية القمر في المنام لابن سيرين Moon

ورؤية طلوع الهلال تشير الى قبض المال او صدق الوعد ، او النصر على العدو ، ومن رأى الهلال في الحلم فسوف يسلم ان كان كافرا ، وسيشفى ان كان مريضا ، وسيتوب ان كان عاصيا ، وسيفرج عنه ان مسجونا .





اما القمر في الحلم فهو عالم كبير او ملك عادل ، ومن رأى القمر في حجرة في الحلم فسوف يتزوج ، والمرأة الكافرة التي ترى القمر في حجرها سوف تسلم ، ومن كانت امرأته حامل ورأى القمر فسوف يرزق بولد ذكر .

وقال في شر حلم رؤيا القمر هلال في المنام

ومن رأى هلالا احمرا في الحلم فستسقط زوجته حملها قبل كماله ، وطلوع الهلال من غير مطلعة فهو شيء منكر ، ومن رأى الهلال مظلما فهو شخص غير نافع ولا خير فيه ، ومن رأى الهلال يغيب بعد طلوعه فسوف لا تتحقق اموره التي يطلبها .

اما القمر في المنام فهو رجل كاذب ، ومن رأى في الحلم ان القمر يمشي امام الشمس فسيخرج الوزير على الملك ، ومن رأى القمر على الارض فستموت امه ، ومن نظر الى القمر ورأى شكل وجهه فسوف يموت .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية القمر في المنام لابن سيرين Moon

تفسير حلم رؤية القمر في المنام لابن سيرين Moon Dream

حلم ضيوف نساء

تفسير حلم رؤية الضيوف النساء في المنام