تفسير حلم رؤية المال النقود الفلوس في المنام لابن سيرين Money

ما قاله ابن سيرين في خير رؤية المال والنقود في المنام

من رأى أنه ألقى النقود من داخل بيته إلى خارجه أو رأى أن أحداً قد أخذ منه نقودًا فسوف يتخلص من الهم والغم، وقد تدل رؤية الفلوس في المنام على الفرج بعد الشدة وعلى الرزق، ومن رأى أنه عثر على مال أو نقود في المنام فسيواجه مشاكل بسيطة يتبعها الكثير من الفرح وتبديل الحال.

تفسير حلم رؤية المال والنقود في المنام لابن سيرين Money

من رأى أنه قبض عملة ذهبية دلّ ذلك على تعميم الخير والسرور، أما توفير المال في الحلم فيدل على راحة البال والثروة والجاه، ومن ابتاع نقوداً فسوف يستأجر شيئاً ما، ومن تفرج على مبلغ من المال في المنام فسوف يقترب إليه المال والثروة.

من رأى أنه يملك الكثير من المال وأنه قيد الاقتراض فسوف ينظر إليه الآخرين على أنه رجل بارز ولكن سوف يرون أنه عديم الشعور ومرتزق ويسعى دائماً خلف مصالحه الشخصية.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى مالاَ من بعيد ولم يناله أو يمسكه أو يقترب منه أشار ذلك إلى الثروة والغنى وأنهما ليسا ببعيدين عنه وسيحصل عليها.

ما قيل في شر حلم رؤية المال والنقود أو الفلوس في المنام

النقود تدل على القيل والقال والخصومات والضرب وهي شر وصخب، والفلس يعني الكفر والغش وتغيير الحقائق، ومن أعطى لشخص نقوداً أو وجد نقوداً فذلك يدل على الخصومة مع شخص ما وحدوث الفتنة بينهم، ومن رأى أنه يملك نقوداً كثيرة فسوف يغلبه الهم والغم وينقبض خاطره.

المال في المنام يعبر عن المجادلة والرياء، ومن بلع درهم وأخرجه فلس دل ذلك على أنه زنديق، وإن كانت النقود فهي تدل قلة الحاجة والفاقة في قضاء حاجاته، ومن رأى أنه بلع ديناراً وأخرجه فلس فسوف يكفر بالاسلام.

من نال فلوساً في المنام دل ذلك على السأم والتعب، والفلوس في المنام تدل على الحزن والضيق والكلام المتبوع بالغم، والفلوس تدل على التفليس بالمحاكمات والمناظرات بين العلماء.

من دفع نقوداً في المنام فهو فأل سيء، ومن خسر مالاً في المنام فقد دل ذلك على أنه في خطر وعليه أن يزن خطواته، وسيواجه بعض المنغصات والمشاكل العائلية، وسوف يتعثر في بعض أعماله.

من عدّ نقوداً ووجدها ناقصة فسيدفع مبلغاً من المال وسيحزن عليه، ومن سرق نقودًا في المنام فمعناه أنه في خطر وعليه أن يزن خطواته، ومن عثر على رزمة من الأوراق المالية وطالبته بها فتاة فمعناه أن صديق لك سيسبب خسارة له في التجارة وانه يعيش بعيدا عن الواقع وأنه يصرف ويبذر ماله بدون وعي وهذا تحذير له .

من رأت أنها انفقت مالاً مقترضاً فسوف تضبط وهي متلبسة بالخداع وستفقد صديقاً قيماً، ومن رأى فلوس مكتوب عليها اسم الله فقد أتاح لنفسه سماع الشعر مثل القرآن، وقيل الفلوس تشير إلى الإفلاس. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • محمد بن شاهين بن القعقاع October 25, 2015

    والله ما شاء الله

  • SOULAF November 7, 2015

    السلام عليكم
    رأيت بالمنام اللهم اجعلو خير ان طفل رضيع اعطاني شيك بقيمة عشرة آلف درهم وقال لي اعطتك اياه السيدة ديبوراه وهي في الحقيقة زوجة مديري السابق الذي اعلن عن افلاسة واغلق الشركة دون أن يؤدي لنا مستحقاتنا . وشكرا

  • salma February 7, 2016

    شكرا ع التفسير
    انا حلمت انى كنت ماشيه في الشارع انا واخويا اصغر منى ومعايا جارتنا اد اخويا فى السن لقيت عشرين جنيه وفلوس كتيره متفرطين ومجموعه فى بعضهم وعماله اقول ليوسف تعالى بص وجه لم معايا اما سلمى واقفه عماله تضحك والفلوس كل مااقرب خطوه الاقى كتير اوى ولقيت متين جنيه لوحدهم فلقيت واحد شاب فبصلى فاديته فلوس خادها منى ومشى من غير ما يتكلم
    ارجو الرد سريعا بليز

  • محمد April 25, 2016

    السلام عليكم
    أختي حلمت ان أنا و هيا ف السوق و اندوروا على طاقم ذهب لخالتي بقيمة 2000 او 3000 ألاف دينار

  • زينب April 26, 2016

    أختي رأت في المنام اني أمتلك فلوس كثيرا عن طريق الشغل

تفسير حلم رؤية المال والنقود في المنام لابن سيرين Money

تفسير حلم رؤية عد وحساب النقود في المنام

تفسير حلم رؤية جمع المال في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية جمع المال في المنام لابن سيرين