كيفية ترطيب شعر وعلاج جفاف الشعر

تتواجد العديد من الطرق التي تستخدم لترطيب الشعر، وعلاج جفاف الشعر، ومن تلك الطرق سنذكر لكم بعض المقتطفات لأننا إن تحدثنا كل وصفات ترطيب الشعر فقد لا ننهي الحديث ويرجع ذلك لتعدد الوصفات وكثرتها فهيا ننطلق معا لنتجول بين بعض الوصفات المخصصة لترطيب وعلاج جفاف الشعر بشكل سريع.

ترطيب شعر وعلاج جفاف الشعر

  1. عمل حمام من زيت الزيتون، أو مزيج من زيت الخروع وزيت الزيتون ، أو زيت جوز الهند مع زيت الزيتون، أو زيت اللوز مع زيت الزيتون، أو خليط من ثلاث زيوت من الزيوت السابق ذكرها حيث يتم تدفئة الزيت وتدلك به بصيلات الشعر قبل النوم وفي الصباح يتم غسل الشعر جيدا بالماء والشامبو للتخلص من كل بقايا الزيت الموجودة بالشعر.
  2. مزيج الحليب والعس ويمكن إضافة بيضة له ويوضع على الشعر لمدة ربع ساعة ثم يشطف جيدا جدا ويمكن إضافة الخل لماء الشطف للتأكد من إزالة رائحة البيض تماما.
  3. يمكن هرس الموز وفرده على الشعر لمدة ساعة شرط ان يفرد من الجذور إلى الأطراف وبعد مرور لساعة يتم غسل الشعر جيدا بالماء والشامبو ومن الممكن إضافة العسل إل الموز المهروس في حال رغبتي في ذلك واحببت أن تستفادي من فوائد العسل التي يقدمها بالإضافة إلى الموز.
  4. إضافة الخل لما الشطف مفيد جدا في ترطيب الشعر والقضاء على جفافه بالإضافة إلى فوائد اخرى متعددة تنتج من إضافته إلى ماء الشطف.
  5. الأفوكادو: عند هرس الافوكادو واستخدامه مع أي نوع من الزيوت المختلفة مثل زيت الزيتون ثم يوضع على الشعر لمدة نصف ساعة قبل أن يغسل الشعر جيدا بالماء والشامبو.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تلك كانت باختصار بعض الوصفات البسيطة التي تساعد على ترطيب الشعر والقضاء على جفافه، وكما ستلاحظون أننا اختصرناهم في خمس خلطات لكن داخل تلك الخمسة ستجدون ما يقارب 15 خلطة متضمنة في تلك الخلطات فاختاروا منها ما يناسبكم وتأكدوا أنها جميعا ستذهب بكم في اتجاه الحفاظ على الشعر ورطوبته ونعومته وجماله بالنهاية.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

كيفية ترطيب الشعر الجاف بسهولة

كيفية ترطيب الشعر الجاف بسهولة

طرق تطويل الشعر

كيف اطول شعري ، طرق تطويل الشعر وتقويته