تفسير حلم اجهاض واسقاط الجنين في المنام لابن سيرين

الاجهاض هو خسارة الحمل ويحدث نتيجة الموت الطبيعي للجنين في بطن امه وبالتالي يكون الاجهاض قبل مقدرة الجنين على العيش واستكمال دوره في الحياة.

تفسير حلم اجهاض واسقاط الجنين في المنام لابن سيرين

تختلف التعبيرات التي تعبر عن رؤية  الاجهاض في المنام وليس شرطاً أن يعبر الاجهاض في المنام على إجهاض الجنين في الواقع وربما يكون العكس وتختلف التأويلات حسب كل رؤية.

ما تم تعبيره في خير رؤية الاجهاض او اسقاط الجنين في المنام

إذا كانت صاحبة الرؤيا امرأة حامل ورأت اجهاض للجنين فدلالة ذلك على الخوف الذي تشعر به المرأة على جنينها وخوفها من فقدان حملها خصوصاً عند الأمهات الجدد، وأما من رأت انها اجهضت جنينها بدون اي سبب فدلالته خير على الأم وعلى الجنين ودل على إتمام الحمل الولادة.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

إذا رأت الفتاة العازبة أنها قد أجهضت جنين فدلالة ذلك على تخلصها من الهموم والمتاعب التي تصادفها في حياتها وكذلك دلّ على التغيرات والتحولات في الحياة وانتهاء العزوبية واقتراب الخطوبة أو الزواج.

كذلك تدلل رؤية الدم من الاجهاض على المال الذي سوف تصرفه صاحبة الرؤيا بقدر ما نزل منها دم.

إذا رأت المتزوجة اسقاط الجنين في منامها فدلالته على الحمل.

ما تم تعبيره في شر رؤية الاجهاض أو اسقاط الجنين في المنام

ذكر ابن سيرين في تعبيره لرؤية الاجهاض في المنام على أنه فضيحة تصيب صاحبة الرؤيا أو الاقبال والشروع في موضوع أو تجارة أو عمل يجلب الخسارة والعار.
كذلك قد يعبر الاجهاض في المنام على كشف وفضح الأسرار خصوصاً إذا كان الاجهاض يتم بالحراجة.

الاجهاض في المنام دلالة على الخسارة فإذا رأت المرأة في منامها أنها توافق على إجهاض جنينها فهذا بمثابة تحذير وتنبيه للمرأة من إمكانية الاشتراك في عمل او مشروع ولكنه سيعود عليها بالخسارة الكبير والتعاسة نتيجة الخسارة.

إذا رأى الطبيب في منامه انه يعمل على إجهاض الجنين فدلالة ذلك على المعاناة التي ستلاقيها مهنته ودلّ ذلك على تقصيره في اداء عمله وواجبه.

من رأت في منامها أنها أجهضت جنينها ونزول الدم مع الجنين دلّ ذلك على الذنوب والمعاصي التي تصر صاحبة الرؤيا على اقترافها . والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية اسقاط الحمل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية اسقاط الحمل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم خلع الحجاب

تفسير حلم خلع الحجاب وكشف الشعر في المنام لابن سيرين