تفسير حلم رؤية الغنم الكثير ترعى في المنام

ان علماء التفسير امثال الشيخ ابن سيرين والشيخ النابلسي رحمهم الله قد اجتهدوا في تفسير وتاويل رؤية الاشياء المالوفة والاشياء التي لا ترمز الى معاني واضحة ، ومن الرؤى والاحلام التي يكثر السؤال عنها هي رؤية وحلم الغنم الكثير ورعي الغنم ، فهذه الرؤيا لها من الدلالات الحسنة والغير محمودة كما ذكر علماء التفسير ولهذا سنتعرف على اهم تفسيرات هذه الرؤيا.

الكثير من الأغنام في الحلم

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الغنم الكثير ترعى في المنام

تشير رؤية الغنم وهي ترعى في الحلم الى الرعية المطيعة والصالحة ، وتشير ايضا الى  الاشجار المنتجة والزروع  والى الاولاد والازواج  والى الاملاك والغنيمة ، فتشير الضأن التي ترعى في الحلم الى النساء الجميلات والكريمات والمستورات والغنيات ،  ومن رأى في الحلم انه يرعى غنما سوداء اللون اشار ذلك الى العرب ، ومن رأى انه يرعى الغنم البيض أشار ذلك الى العجم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى في الحلم انه قد أخذ من ألبان واصواف تلك الاغنام فسوف ينال منها الاموال ، ومن رأى في الحلم انه قد ملك اغناما فسوف يكسب الغنيمة .

وتفسر رؤية الكثير من الغنم  بالقوم الذين يسهل قيادتهم ، ومن عثر في الحلم على غنم فسوف يظفر بالرياسة او الولاية او الحكم والملك .

ومن رأى في الحلم قطيعا من الغنم فسوف يدوم سروره ، ومن رأى في الحلم رؤوس الغنم وسيقانها فسوف يطول عمره ، ومن رأى في الحلم ان صورته قد تحولت الى صورة غنمة فسوف يظفر بغنيمة .

وقال في شر حلم رؤيا الغنم الكثير ترعى في المنام

من رأى في الحلم الماعز اشار ذلك الى النساء الغير مستورات لان عورتها مكشوفة ، ومن رأى في الحلم انه يجز شعر الغنم فعليه ان يأخذ حذره لمدة ثلاثة ايام دون ان يخرج من بيته .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

الراعي للأغنام والابل في المنام

تفسير حلم رؤية راعي الغنم وراعي الابل في المنام

تفسير حلم رؤية الختان في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ختان الطفل في المنام