تفسير حلم رؤية قطط كثيرة متشابهة أو مختلفة في المنام

القطط من الحيوانات التي يستأنس الإنسان تربيتها، والقطط من الحيوانات التي تتعايش مع الإنسان لفترات طويلة من الزمن، ورؤية القطط في المنام لها دلالاتها الخاصة والتي سنحاول ذكرها تفصيلاً في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية قطط كثيرة متشابهة أو مختلفة في المنام

ما ورد في خير رؤية قطط كثيرة متشابهة أو مختلفة في المنام

رؤية أنثى القط لها دلالات خير وبشرى للرائي، وكذلك رؤية صغار القطط تبشر بالأخبار المفرحة سواء كانت على صعيد العمل او أخبار سارة تخص الأسرة، وأما من رأى قطة بيضاء فإن لها دلالات على الأصدقاء والأصحاب الجيدين والطيبين الذين يحيطون بالرائي، كذلك تشير القطة البيضاء على الأمان والأمن الشخصي والعائلي وتدل ايضاً على حفظ المال.

كما ذكر بعض المفسرين بتأويلهم للقط في المنام بأن لها دلالة على الاستقلال الشخصي وشخصية الرائي المستقلة والحرية الفكرية والشخصية في اتخاذ قراراته في حياته، واما من رأى انه يداعب القطط فإن رؤيته تشير إلى مقابلة الرائي لشخص طال البعد بينهما.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى مجموعة من القطط الساكنة والهادئة فإن رؤيتها توحي بالسرور والراحة التي يعيشها الرائي بعكس إذا كانت القطط مفترسة او تطارد الرائي.

تدل رؤية الهرة على زوجة الرائي أو تدل على المرأة الصالحة والحريصة التي تهتم برعاية أبنائها وستر منزلها والحفاظ على تماسك أفراد الأسرة.

من رأى في المنام انه قام بقتل القط فإن رؤيته تدل على امساك الرائي لشخص لصٍ يسرق ممتلكات الآخرين ويدخل البيوت خلسة وبدون إذن، وأما من رأى أنه يبتلع قطاً أو أن القط في داخل بطنه فدلالته على وجود شخص يسرق مال الرائي.

ما ورد في شر رؤية قطط كثيرة متشابهة أو مختلفة في المنام

رؤية القطط الكثيرة في المنام فيها دلالة على سوء الحظ وسوء الحال وتدل على الخديعة والمكر خاصة عند التفكير في قضاء الحاجات أو عمل الأعمال، ورؤية القط الذكر أو السنور في المنام فإنه يدل على شخص مخادع وذو مكر ودهاء، وقد يدل السنور على لص خائن العهد والوعد.

من رأى في منامه وجود قطة جائعة أو أن القطة قد ظهرت عليها علامات الجوع والحاجة لتناول الطعام فإنها دلالة على فقر الرائي وكثرة حاجاته ورغباته التي يعجز عن قضاءها وأداءها.

من رأى في منامه أن مجموعة من القطط تقوم بمهاجمته فإن ذلك يرمز إلى وقوع الخلافات والمشاكل بين الرائي أقاربه أو أصدقائه، وأما من رأى أن القطط تقوم بعضه فدلالتها على الأمراض التي تصيب الرائي لفترة طويلة من الزمن، ومن رأى قططاُ كثيرة تدخل منزله فإن ذلك يوحي بدخول مجموعة من السارقين لسرقة شيء أو لفعل أمر محدد في المنزل او بأهل المنزل.

من رأى في المنام وجود قطة سوداء فإنها دلالتها سوء وضرر وترمز لوجود شخص أو صديق يتصف بالمكر والخديعة ونبذه للعهود والوعود التي يقطعها على نفسه لغيره، وتشير القطة السوداء على النوايا السيئة التي يمكنها الرائي في داخله بخصوص موضوع او عمل معين.

إذا رأت المرأة في منامها قطط أو قطة سواء كانت عازبة او متزوجة فإن دلالة على وجود أشخاص مقربين من الرائية ولكنهم مخادعون وسيئو النوايا والطباع ويظهرون الحقائق على غير واقعها، أما المرأة المتزوجة التي ترى القط بمنامها فدلالته على فشل زواجها وعدم اكتمال العلاقة بينها وبين زوجها.

من رأى في منامه أنه يقوم بقتل القطط فإن رؤيته تدل على الظلم والأذى الذي سوف ينزل بالرائي والتي ستسبب له مشاكل وخلافات مع أقاربه أو زملائه في العمل، أما من رأى وجود قط مفترس فدلالته على المتاعب التي ستصيب الرائي.

من رأى في المنام أنه يبيع القطط فإن الرائي يصرف ماله وينفقه بدون اي حساب أو بدون أي شعور وربما يصيب الرائي الفقر والحاجة، وأما من سمع صوت مواء القطط ورأى القطط في منامه فدلالته على الأصدقاء الخائنين والمزيفين الذين يتخذهم الرائي سنداً له.

من رأى أنه قد تحول لقطٍ وأصبح يشبه القطط في شكله وفي تصرفاته وفي حركاته فإنها دلالة على أن الرائي يصبح لصاً ويسرق من ماله غيره ويعيش حياة التلصص والجريمة. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • Sopr Mera January 24, 2018

    شكرًا جداً ليكم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية عضة القطة أو تعضني جزء من الجسم في المنام

تفسير حلم رؤية عضة القطة أو تعضني جزء من الجسم في المنام

رؤية حشرات صغيرة في المنام

تفسير حلم رؤية حشرات صغيرة أو تطير كثيرة في المنام