تفسير حلم رؤية عورة الرجل في المنام



مقدمة عامة

يعتبر ستر الجسم احد الامور التي تميز الانسان عن غيره من الكائنات الحية. تختلف الملابس التي يستخدمها الانسان للستر بحسب ثقافة المجتمع الذي نشأ فيه اضافة الى وجود دور بارز للدين في هذا الأمر. اقبال الانسان على ارتداء الملابس ادى الى ظهور الكثير من شركات تصنيع الملابس على مستوى العالم. قد يرى الانسان عورة الرجل في المنام ، وقد يرغب في معرفة تفسير ذلك الحلم او المنام ، لهذا السبب سوف نقدم تفسير ذلك الحلم للعالم الجليل ابن سيرين.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية عورة الرجل في المنام :

من رأى في الحلم ان عورته قد انكشفت ولم يستحي من ذلك فسوف يسلم من المرض والكرب الذي وقع فيه ، وسيقضى دينه ان كان مديونا ، وسيرزق الحج ، وسيأمن ان كان خائفا ، ومن تجرد من ملابسه في مسجد في الحلم فسوف يتجرد من ذنوبه.

رؤيا عورة الرجل في المنام

ومن رأى عورته مستورة بقليل من الثياب فهو يبلغ مبلغا في تجرده في الصلاح والدين ، وقد يشير ذلك الى التوبة ، وقد يتغطى في الاخرة ويتعرى في الدنيا ، وقد يصاب في ثروته ، وتجرد الرجل الصالح في الحلم هو منفعة وخير وتفريج للهموم ، ومن رأى انه يجري عريانا في الحلم  فسيتهم بتهمة وهو بريء منها.





وقال في شر حلم رؤيا عورة الرجل في المنام :

من رأى في الحلم ان ثيابه قد انكشفت عنه وظهرت عورته فسوف يهتك ستره ، وينكشف سره ، وسيفضح ويصيبه الغم والهم ، ومن رأى ان عورته قد انكشفت ويستحي من هذا المشهد فسيشمت به اعدائه بعد وقوعه في الخطيئة ، وسيذهب ماله ان كان غنيا ، وسيفارق زوجته ، او ستباع داره.

ومن رأى في الحلم ان عليه القليل من الثياب ليستر عورته فهو يتجرد من امور قد امعن فيها ، فان كان في معصية فسيبلغ مبلغا في المعصية ، ومن رأى نفسه متجرد من ملابسة في السوق ويرى عورته ويستحي منها فسيهتك ستره ، ومن كان عليه شيء من الثياب وعورته ظاهرة وبارزة فسيعزل من سلطانه ، ومن رأى امرأة عريانة في الحلم فلا خير لها فيه ، وسيطلقها زوجها ان كان لها زوج.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

التجرد من الثياب في حلم المنام

تفسير حلم رؤية التجرد من الثياب في المنام

قطع اليد والرجل والراس في المنام

تفسير حلم رؤية قطع اليد او الرجل او الرأس في المنام