تفسير حلم رؤية المكياج والتزين في المنام

يعد المكياج وادوات التجميل والتزيين للمرأة من اكثر المنتجات استهلاكا ومبيعا في العالم ، ويرجع ذلك الى ان هذه المستحضرات لايكاد منزل يخلو منها في تستخدم للتجميل والتزيين للنساء ، في هذا الموضوع سنتعرف عل ماذكره علماء التفسير في حلم ورؤية المكياج والتزيين والتجميل في المنام.

المكياج Makeup

قال المفسرون في خير حلم رؤية المكياج والتزين في المنام

من رأت نفسها في الحلم انها قد تزينت ووضعت المكياج بكل اشكاله اشار ذلك الى جمالها ، والى حسن ادبها ، وسمو اخلاقها ، والى معاملتها الطيبة ،  ويشير وضع المكياج والتزين في الحلم الى الحياة السعيدة والهناء ، ويفسر ايضا وضع المكياج والتزين في الحلم سواء كان للمرأة او للرجل بان فاعله يحاول اخفاء اموره الخاصة بحياته وبشخصيته عن الناس وعن عيونهم .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأت في المنام انها تبالغ في التزين ووضع المكياج الى حد كبير فيشير ذلك الى خاصية في شخصيتها حيث تسرف في زينتها وتجميل شخصيتها ،  ومن رأت نفسها في الحلم تنظر الى نفسها في المرآة فسوف ترزق بالزوج ان كانت عازبة او سترزق بمولودة بنت ان كانت متزوجة .

وقالوا في شر حلم رؤيا المكياج والتزين في المنام

من رأت في الحلم انها تتزين وتضع المكياج بافراط فيشير ذلك الى اهتمامها بالدنيا الزائلة والمظاهر الكاذبة ، والى تغيير الحقائق واظهارها في غير اصلها وواقعا ، والى قلب الامور وتبديلها وتلوينها ، والى نقض العهود واخلاف المواعيد .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم

 تفسير حلم رؤية جماع المحارم في المنام

فستان الفرح الابيض في الحلم

تفسير حلم رؤية فستان الزواج الابيض للعزباء او المطلقة او المتزوجة